الدبور – المثيرة للجدل في كل كلمة وحركة وصورة تنشرها على وسائل التواصل الإجتماعي او من خلال أي لقاء تلفزيوني لها، قامت مؤخرا بنشر فيديو مثير لها، ومنعت خاصية التعليق عليه.

ومنعت الفنانة الكويتية خاصية التعليق على هذا الفيديو بالذات لأنها تعلم إنه سيصلها الكثير من الشتائم و الإنتقادات كالعادة.

وتظهر شمس في الفيديو وهي تستعرض حذاءها وفستانها على طريقة عارضات الأزياء، بطريقة مثيرة ومقززة.

وعلقت شمس على الفيديو المنشور:  “الغياب يكشف لك مقدار تعلقك بالشخص أو مقدار الراحة العظيمة بغيابه، الغياب يفسر شعورك بكل صدق”.

وتوقعت شمس أن يثير الفيديو جدلا بين متابعيها على “إنستغرام”، وأن تتلقى انتقادات على مضمونه، فقررت أن توقف خاصية التعليق عليه لحجب قرائتها لأي تعليقات سلبية.

وعلى الرغم من حجب شمس للتعليقات على الفيديو، إلا أنها لم تسلم من انتقادات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشروا الفيديو عبر حساباتهم واتهموها بتعمد إثارة الجدل.

ويقترب الفيديو المثير للجدل من تحقيق نصف مليون مشاهدة عبر “إنستغرام”.

وكانت شمس الكويتية قد أثارت الجدل من قبل بحديثها عن حرية المثلية الجنسية، وقالت ان في كل بيت في الخليج هناك شاذ.

View this post on Instagram

الغياب يكشف لك مقدار تعلقك بالشخص أو مقدار الراحة العظيمة بغيابه ، الغياب يفسر شعورك بكل صدق… " " ميك اب @makeupbyhanan الفستان @dolcegabbana الشوز @philipppleinofficial المجوهرات @graff " " " " " " #ابن_ال#كابانا#الكويت#الامارات#البحرين#عمان#المغرب #شمس_انستغرام#العراق #شمس_الكويتيه#مصر#Beauty#الجزائر #شمس_الكويتية#دبي#شمس#اطق_اصبع #أناقة#مشاهير#افراح#السعوديه#بغداد #ردح#خليج#اشطح#تونس#مصر#لبنان ‏

A post shared by Shams- شمس (@shamsofficial_) on