الدبور – أعلنت مطربة الإغراء والتعري اللبنانية إنها ستحي حفل كبير في في ليلة راس السنة الميلادية الشهر القادم.

ولتكسب الجمهور الخليجي طرحت المطربة اللبنانية، أحدث أغنياتها “حبيبي غير” الخليجية، من كلمات أسير رياض، وألحان خالد جنيدى، وتوزيع موسيقي حازم رأفت، إحدى أغاني ألبومها الأخير “سندريلا”.

ويعرف عن دوللي شاهين إنها تغني بجسدها أكثر من صوتها، وأكثر فيديوهاتها إما تصور في الحمام أو على السرير وبملابس غير محتشمة.

الدبور بحث عن صورة محتشمة ووجد هذه الصورة وهي محجبة عندما أعلنت إسلامها لكي تتزوج من رجل أعمال مصري مسلم، وكانت للحظات لتوثيق إسلامها في الأوراق الرسمية، ما لبثت أن خلعته وعادت لطريقتا القديمة في اللبس الفاضح.

يذكر أن الفنانة شاهين جرى طلاقها من شخص مسيحي كانت تزوجته قبل نحو سنتين، وكانت تستعد للزواج من رجل أعمال مصري مسلم، ولذلك قامت بإعلان إسلامها.

ونفت الفنانة دوللي شاهين خبر عودتها الى طليقها باخوس علوان، والذي قام بنشر خبر عودته الى دوللي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي. و نشرت دوللي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تكذيب عن الخبر وقالت معلقة: “أنا وباخوس ما رجعناش لبعض أحنا صحاب بس”.

وفي وقت سابق تم العثور على وثيقة رسمية تؤكد أن الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، اعتنقت الإسلام ويتداولها نشطاء التواصل الاجتماعي وذلك قبل عدولها عن قرارها والرجعة للمسيحية وذلك لمشاكل متعلقة بزيجاتها.

ويظهر في “محضر ابدال مذهب” أن  الفنانة دوللي جوزاف أبو شاهين كانت مسيحية كاثوليكية وقامت في عام 2007 بتحويل دينها إلى الإسلام، وتداول وسائل إعلامية بأن السبب في ذلك حتى تحصل على الطلاق من زوجها رجل الأعمال اللبناني سامي سليم المسيحي الماروني، وتم توثيق المستند في السفارة اللبنانية في القاهرة.