الدبور – صبي شيطان العرب بن زايد والمعروف بقذارته في معظم تغريداته، إدعى ان صحة السلطان قابوس، سلطان في تدهور، ولا تساعده على إستضافة قمة مجلس التعاون الخليجي القادمة.

وقال المزروعي في تغريدة لسعها الدبور من صفحته على موقع تويتر أن سبب نقل القمة الخليجية القادمة المفترض إنعقادها في سلطنة عمان إلى السعودية هو تدهور صحة ، وعدم إستطاعته إستضافة القمة في بلده.

وقال المزروعي والذي يعتقد ان بن زايد نفسه يغرد من حسابه ما نصه:

“القمة الخليجية هي برئاسة سلطنة عمان وسبب الوضع الصحي للسلطان ولاول مره حسب القانون الجديد ان تطلب دولة استضافة القمة في المقر الرئيسي لـ دول المجلس الخليجي في الرياض …”

وحضر السلطان قابوس بلباسه العسكري حفل العرض العسكري بمناسبة اليوم الوطني العماني ال ٤٨ بالأمس.

التغريدة التي أثارت ضجة في سلطنة عمان ورد عليه  مغرد بقوله “أن صحة السلطان قابوس بخير”.

وقال مغرد آخر ما نصه:

“حمد المزروعي… مجموعة من الرذائل والمثالب والعيوب اجتمعت فشكلت لنا قناة للصرف الصحي اسمها حمد المزروعي.. لا تذكروه بالله فهو لا دين له ولا تناقشوه بالمنطق فهو لا عقل له لا تحاوروه بالأخلاق فهو لا أخلاق له هو مجرد عبد عند سيده.. لا تشر العبد إلا والعصا معه..”

ويعرف عن المزروعي بقذارة لم يشهدها أحد من قبله ولا بعده، ومتخصص في زرع الفتن بين الشعوب.

وكان قد أثار ضجة وغضب في الخليج العربي عندما تطاول بألفاظ قذرة على الشيخة موزة والدة امير قطر الشيخ تميم، وتم إستقباله بالأحذية في الكويت التي لا يستطيع دخولها بعد اليوم، بعد تطاوله على أم الشيخ تميم وأيضا على دولة الكويت.