حمد المزروعي صبي بن زايد يتحدث عن صحة السلطان قابوس ويدعي تدهورها

3

الدبور – صبي شيطان العرب بن زايد والمعروف بقذارته في معظم تغريداته، إدعى ان صحة السلطان قابوس، سلطان في تدهور، ولا تساعده على إستضافة قمة مجلس التعاون الخليجي القادمة.

وقال المزروعي في تغريدة لسعها الدبور من صفحته على موقع تويتر أن سبب نقل القمة الخليجية القادمة المفترض إنعقادها في سلطنة عمان إلى السعودية هو تدهور صحة ، وعدم إستطاعته إستضافة القمة في بلده.

وقال المزروعي والذي يعتقد ان بن زايد نفسه يغرد من حسابه ما نصه:

“القمة الخليجية هي برئاسة سلطنة عمان وسبب الوضع الصحي للسلطان ولاول مره حسب القانون الجديد ان تطلب دولة استضافة القمة في المقر الرئيسي لـ دول المجلس الخليجي في الرياض …”

وحضر السلطان قابوس بلباسه العسكري حفل العرض العسكري بمناسبة اليوم الوطني العماني ال ٤٨ بالأمس.

- Advertisement -

التغريدة التي أثارت ضجة في سلطنة عمان ورد عليه  مغرد بقوله “أن صحة السلطان قابوس بخير”.

وقال مغرد آخر ما نصه:

“حمد المزروعي… مجموعة من الرذائل والمثالب والعيوب اجتمعت فشكلت لنا قناة للصرف الصحي اسمها حمد المزروعي.. لا تذكروه بالله فهو لا دين له ولا تناقشوه بالمنطق فهو لا عقل له لا تحاوروه بالأخلاق فهو لا أخلاق له هو مجرد عبد عند سيده.. لا تشر العبد إلا والعصا معه..”

ويعرف عن المزروعي بقذارة لم يشهدها أحد من قبله ولا بعده، ومتخصص في زرع الفتن بين الشعوب.

وكان قد أثار ضجة وغضب في الخليج العربي عندما تطاول بألفاظ قذرة على الشيخة موزة والدة امير قطر الشيخ تميم، وتم إستقباله بالأحذية في الكويت التي لا يستطيع دخولها بعد اليوم، بعد تطاوله على أم الشيخ تميم وأيضا على دولة الكويت.

قد يعجبك

You might also like
3 Comments
  1. وطن says

    الله يأخذ حمد المزروعي والي يقف معاه وراه

  2. بدر says

    شغل حريم فلانه قالت وفلان عمل . صار لنا كم سنة ونحن على هذا الحال . قالوا وقال وقالت واشار ولمح واساء واستقصد واهان واهانت واستهزاء واحتقرت واستخف وكذب وكذبت ولفق وزور واشاع وغرد وكتبت وصرح وبق بق و بقبقت . قال لك مجلس التعاون قال . يا خسارة أحلام الصبى وكذبة خليجنا واحد وشعبنا واحد تعيش فلتعش الله أكبر يا خليج يضمنا الله أكبر .
    الكبار رحلوا وتركوا التركة للصبيان وهكذا أصبح الحال . تطاول باللسان وأحقاد وضغائن .
    النار خلفت رماد

  3. Ahmed says

    لو كان الشرذمه والمرتزقة لهم مكان عندنا ولهم شأن ما كنا وصلنا للي وصلنا له والحمد لله لكن المزروعي وأشكاله لا يسمن ولا يغني من جوع

Leave A Reply

Your email address will not be published.