الدبور – قد يستغرب البعض لماذا كل المقربين من بن سلمان أو بن زايد من أقذر الشخصيات التي عرفها التاريخ، القحطاني الذي تم عزله بعد تورطه بجريمة إغتيال الصحافي جمال خاشقجي، وهو مستشار بن سلمان ومقرب منه كان من أقذر الشخصيات أيضا، وكان يتنافس مع المقرب من شيطان العرب المزروعي.

فبعد و ها هي قذارة حمد المزروعي مستشار بن زايد والمقرب منه، يبث قذاراته على دولة ويدعي قصص خيالية كما فعل مع قطر والسلطنة من قبل.

وتكاد لا تجد تغريدة له إلا يفوح منها القذارة على الشرف والعرض والأمانة والوطنية وكل النقص الذي يعاني منه شيطان العرب حتى قرب اليه أقذر شخصية في الإمارات وسجن الشرفاء من أبناء الإمارات الأصليين لا المتجنسين أمثال .

ففي تغريدة أثارت غضبا كبيرا في وسائل التواصل الإجتماعي إدعى المزروعي أن مواطنا كويتيا طلب اللجوء إلى إسرائيل، وأن الكيان المحتل رفض لأنه المواطن عليه قضايا كثيرة في الكويت.

زلربما لم يكمل القصة الخيالية التي ذكرها أن سيده بن زايد وبعلاقاته القوية مع الكيان المحتل طلب منهم رفض طلب الكويتي في اللجوء.

والأهم كيف عرف المزروعي ذهاب المواطن الكويتي إلى السفارة الإسرائيلية؟ أم ان هناك علاقات حميمة ومكتب لشيطان العرب داخل السفارة، ولم يخبرنا أي سفارة، هل السفارة الوجودة في أبو ظبي، لذلك وصلت المعلومة؟ أم القنصلية في دبي؟

ولم يجد المواطن الكويتي الذي لم يذكر اسمه إلا دولة الإحتلال للجوء لها، مع أن الكويت الدولة الوحيدة العربية التي لا علاقات لها مع الكيان المحتل لا سرية ولا علنية، وكان أمير الكويت قد رفض ترتيب زيارة لرئيس الكيان المحتل نتنياهو لزيارة الكويت.

وأثارت التغريدة التي قصد منها المزروعي ضرب الكويت كدولة وليس شخصا معينا، الغضب والإستهجان في أوساط النشطاء في الكويت، حيث رد عليه مغرد ما نصه:

“اللجوء للإسرائيل مره وحده شمسوي هذا مشالله عليك مصادرك قويه يال؟؟الظاهر الي شاربه اليوم مضروب ومآثر علي مخك يا؟؟ مااعتقد حتي لو بالحلم ان في كويتي يفكر بطلب اللجوء صح في خلاف صدقني راح يرجع الحال علي ماهو عليه لان في ديرتنا فيها رجال مواقف والايام الجايه راح تعرف شنو مواطن كويتي”

ورد مغرد آخر بتعليق أصاب المزروعي بدوار التطبيع والخيانة وكشف له عن دور دولته بالخيانة حيث قال له ما نصه:

“شعرفك انه راح السفاره الإسرائليه اها اوك يمكن شاف سلق قبله علاقتهم قويه مع اسرائيل وتشجع واذا الموضوع صحيح! انرفض لانه من الكويت وعلاقتها مع اسرائيل علاقه المسلم للكافر نفس علاقتك بالكويت”

يذكر أن دولة الكويت إستقبلت المزروعي بالأحذية عندما حاول زيارة الكويت قبل أشهر، ومن يومها وهو يهاجم دولة الكويت كل فترة عندما يتعب من مهاجمة قطر أو سلطنة عمان.