الدبور – المفصول من حركة فتح والهارب بقضايا إختلاس ونصب، خرج في مقابلة مضحكة على قناة “العربية أن تكذب أكثر” ليبشر الشعوب العربية بالقرار الذي إتخذه.

فقد قرر دحلان أن يعيش سمو ولي عهد السعودية #أبومنشار ويحكم السعودية لمدة ٥٠ عاما قادمة، ولا نعلم لماذا رقم ٥٠ بالذات، ولكنه قال في مقابلته إنه يريد أن يبشر العالم بهذا الخبر الجميل والخاص، بأن ولي العهد بن سلمان سيحكم الخمسين عاما القادمة.

وأعاد ليبشر تركيا وقطر والشعوب العربية بخبر آخر خاص به، أن السيسي أيضا سيبقى للأبد على قلوب الشعب وقلب تركيا و .

جاء ذلك في مقابلة أعدها للدحلان في وقت تدعو فيه السعودية أمير قطر لحضور قمة مجلس التعاون الخليجي، في محاولة منها لممارسة بعض الضغوط الغبية على قطر وتركيا حتى تترك قضية إغتيال خاشقجي وتأتي  إلى القمة لتستمع لشروط رفع الحصار .

وهاجم دحلان قطر وأميرها بطريقة سوقية وغبية لا تخرج إلا عن مستشار شيطان العرب المزروعي، حيث كان مرتبكا ويقرأ عن ورقة، ويقلب بين الأوراق مع كل سؤال أعد مسبقا للمذيعة كما أعدت الإجابة عليه.

وتلاحظ في الفيديو عندما قالت المذيعة سأنتقل معك إلى موضوع آخر أصبح يقلب الأوراق ويرتبها ليجهز الإجابة التي أعدت له.

وأضاف دحلان المفصول من حركة فتح ويعمل مستشارا لولي عهد أبو ظبي شيطان العرب، أن تركيا كان لها حلم الخلافة، وأنا هدمت هذا الحلم على رؤوسهم، لذلك أخرجوا قصة تعرضي لحادث وتهشم عمودي الفقري.

وقال لي أعمال إيجابية كثيرة لذلك ينجيني الله من الحوادث.

وعن تقديم المساعدة القطرية لغزة، قال دحلان أن قطر تسلم شنط الملايين لوزارة الدفاع الإسرائيلية ومن تم الوزارة تذهب إلى معبر إيريز على حدود قطاع غزة وتسلم الشنط إلى حماس لتعزيز الإنقسام.

إسرائيل أصبحت مرسال بين قطر و حماس، وتاجرة شنطة.

وهاجم الدحلان الذي أسس فرق الموت في غزة، هاجم وقال عاقب شعبه بأكثر مما فعلت إسرائيل بقطاع غزة.

مباشر من #الحدث | ماذا سيكشف #محمد_دحلان عن أدوار #قطر؟

مباشر من #الحدث | ماذا سيكشف #محمد_دحلان عن أدوار #قطر؟

Posted by ‎قناة الحدث Al Hadath‎ on Wednesday, 5 December 2018