الهجوم على سلطنة عمان يتواصل، صحافي سعودي يتهم السلطنة بالخيانة

11

الدبور- الهجوم على متواصل منذ فترة، ولكن زادت وتيرته خلال آخر يومين من قبل الذباب السعودي والإعلاميين في و الإمارات ومن يستمتع بالرز السعودي من بعض الدول الأخرى.

وقد يستغرب البعض هذا الهجوم على سلطنة عمان و قطر في وقت إنعقاد قمة مجلس التعاون الخليجي في الرياض بعد أيام، وفي وقت وجهه الملك السعودي سلمان دعوة خاصة لأمير قطر لحضور القمة، حيث قال بعض المحللين أن هذه هي طريقة و ، زيادة عيار الهجوم و التهديد قبل الجلوس على طاولة القمة، في محاولة للظهور بموقف القوة لا الضعف نتيجة إغتيال خاشقجي.

فقد هاجم صحافي سعودي مجددا سلطنة عمان في تغريدة لسعها الدبور، واتهم السلطنة فيما معناه بالخيانة، ونفى عنها صفة الدولة المحايدة التي تسعى للسلام، بل تقف بكل قوة مع الحوثي.

وقال عضوان الأحمري في تغريدته ما نصه:

“حسب المعلومات، أن محمد عبدالسلام الحوثي وصل السويد على متن طائرة للقوات الجوية العمانية، ويرافقه مجموعة من ضباط المخابرات في سلطنة عمان. مفهوم أن توفر مسقط طائرة للوفد الحوثي، لكن غير مفهوم مرافقة ضباط أو خبراء، أو حتى (ناصحين) من عمان.”

لتنهال الردود من متابعيه وتكمل في تخوين السلطنة ومهاجمتها بطريقة لا تستند على معلومات حقيقية، فقط مجرد توجهات من وزارة الذباب للتحدث في هذا الأسلوب وتكراره حتى يصبح حقيقية في عقول البعض.

حيث قال مغرد في رده على الأحمري ما نصه:

“يلزم مراقبة الحدود العمانية اليمنيه عمان استقبلت المليشيات الحوثيه عدة مرات ودعمتهم اضافة لدعمها لايران فكيف بمسقط ان تستقبل المليشيات الحوثيه التي دمرت اليمن هل مسقط موافقه على تمرد تلك المليشيات على الشرعيه اليمنيه دام ذلك فهي لاتمانع بأن يتم الانقلاب على شرعيتها في مسقط”

وقال مغرد سعودي من الذباب ايضا ما نصه:

“مافيه شي جديد ياعضوان حكومتنا الله يعزها تعرفهم زين ولا فيه شي يغبى عليها ولكن يجب علينا أن نقابل سياسة عمان بحنكه وصبر .. الردى من طبع الروافض فنسال الله أن يجعل كيدهم في نحورهم وحسبنا الله ونعم الوكيل.”

وطالب آخر من السعودية بتفكيك مجلس التعاون من أساسه، حيث قال ما نصه:

“كل متابع يعرف مواقف عمان المريبة منذ القدم….لكن الآن بدا اللعب على المكشوف..حب الخشوم والمجاملات لم تعد ذات جدوى…يجب تفكيك مجلس التعاون الخليجي واعادة بنائه بشكل مختلف وبدول متضامه بشكل حقيقي..”

ومع كثرة التعليقات السوقية و الشتائم بحق سلطنة عمان، ردت مغردة من السلطنة برد لجم جميع الذباب، الذي زاد بهجمته أكثر و أكثر بالشتائم السوقية التي إعتادوا عليها، حيث قالت ما نصه:

“لكل من هاجم السلطنة تحت هذه التغريده … سلطنة عمان وبإذن الله ستواصل عملياتها الهادفه لتحقيق السلام بين الأطراف المتنازعة أياً كانت .. ما نراه من ردود هزلية ضد بلادنا لا يهمنا بقدر ما يهم أن كل هذه المساعي الناجحه يتحدث عنها العالم أجمع نفخر ونعتز بهكذا مساعي”

You might also like
11 Comments
  1. زمرده says

    مايرد الحر على النذاله..لا هو من طبعنا ولاشيمنا..حنا قوم يكفينا لبيب يفهم بالاشاره. وانت يامسلخ الردى لا ترفع الرأس قدام اسيادك ..والحر حر مايهزه تابع ..والحكمه مالها سوق للبيع ..هي هبه من رب العطايا..

  2. حمد says

    الخيانة معروفة اين مصدرها وعمان ليس ممن تخون الجار ابدا .
    اما الصحفي السعودي هذا فلا عتب عليه يكتب مايملاء عليه من ولي نعمته وسيده وان لم يفعل سوف يفصل رأسه عن جسده
    فخله ينهق بمالايعرف .

  3. وطن says

    الله يزيد بلادنا وسلطانا عزا وفخرا على قد الصراخ يكون الألم موتوا بغيظكم يا عديمي الأخلاق مؤسف أنكم لم تعرفوا معنى الأخلاق والتربية السليمة نعتز ونفتخر بما تقوم به بلادنا من دور في دعم السلام وإيجاد حل سلمي ينقذ اليمن الشقيق انتم فاشلون ضعيفون فضحتوا في اسقاع الأرض وجرائكم سوف يحاكمكم العالم عليها ومن كثر خوفكم توجهون سهام ك اليها

  4. Noora says

    لم يشدني الموضوع بقدر ماشدتني صورة الموضوع
    لا نسمح ولايشرفنا أن توضع صورة حكيم العرب القائد المفدى مع صورة شيطان العرب

  5. Noora says

    لم يشدني الموضوع بقدر ماشدتني الصورة
    اولا واخيرا لا نسمح ولايشرفنا أن توضع صورة حكيم العرب مع صورة شيطان العرب

    عمان أكبر من أن ترد وتتهافت للرد على مثل هذه التفاهات
    ياااااارب تحفظ لنا جلالة السلطان يارب اكفنا شر الحاسدين الخونة

  6. بدر says

    وغدآ سيتحول هؤلاء الشتامين الى مادحين .

  7. عبدالعزيز says

    أقول للذباب الإلكتروني:
    إذا وقع الذباب على طعام.. رفعت يدي و نفسي تشتهيه”.. حسبنا الله و نعم الوكيل عليكم.. كل إناء بما فيه ينضح..أنتم مجرد إناء مملوء بالقاذورات عندما نمر بجانبه نأخذ تفس عميق حتى لا نستنشق القذارة التي تهرج منه.

    و إذا أتتك مذمتي من ناقص
    فهي الشهادة لي بأني كامل.

    “الكمال لله وحده”.

    لا فض فوك “عبير المقبالية”.

  8. Haitham says

    مجرد أطفال صغار لا يجدون طفل صغير مثلهم يجاريهم دعوهم في جهلهم وغمهم فحالتهم الأن معلقه حاليا فلا هم قادرين عرجوع ولا هم قادرين علئ الانتهاء مابدأو فيه

  9. ‪qalb insan‬‏ says

    أيش على الذئب من ضراط الجاعده.
    الكلاب تنبح والقافلة تسير.

  10. أفتخر اني عماني says

    نسال الله الصلاح والهداية لأهلنا في السعودية ، هكذا تغريدات لا تستحق الالتفات اليها والاهتمام بها ولا حتى النشر،

  11. Nameer says

    الحمدلله الذي كل يوم يكشف لنا دناءة من كنا نحسبهم اخوان لنا وهم في الأصل أخبث الناس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.