الدبور – تسريب فيديو جديد لفنانة عربية وهي تستحم في بيتها على ما يبدو من هاتفها الخاص كما هي قالت في تبريرها لأنتشار الفيديو بشكل كبير على وسائل التواصل الإجتماعي.

وكثرت هذه الأيام التسريبات والفيديوهات والصور لفنانات في أوضاع مخلة للآداب، وبعد إنتشار الصور أو الفيديو تخرج الفنانة لتصرح لم يكن قصدي وحسبي الله ونعم الوكيل، كما قالت رانيا يوسف عن فضيحة فستانها إنها الموضة ولكن المصور هو القذر لأنه صورني من زاوية أظهرت مؤخرتي، كان يجب عليه تصويري من الأمام ومن فوق فقط.

وكما قالت أيضا عن تسريب صور لها وهي عارية، لامت من سربها وقالت أن هناك رجال عايشين على صور النسوانز!

آخر هذه التسريبات حتى كتابة هذه السطور طبعا، لأن الدبور مش ملحق تسريبات، هو لفنانة جزائرية، اسمها صباح.

وقبل هذا الفيديو لها لم يكن يعلم الدبور عنها أي شيئ ولم يكن على علم أن هناك فنانة جزائرية بهذا الأسم، ليكتشف أن الفنانة هي مغنية راب، والعلم نور يا دبور.

وقد نشرت مغنية الراب الجزائرية الشابة صباح، فيديو عبر حسابها على فيسبوك وهي تبكي وتقول «حسبي الله ونعم الوكيل.. فضحتوني وقتلتوني»، بعدما تداولت مواقع التواصل مقطعاً فاضحاً مسرباً لها أثناء استحمامها في منزلها.

ووقعت الفنانة الجزائرية في موقف محرج، بعد انتشار الفيديو، أثناء استحمامها الأمر الذي أثار غضب متابعيها مطالبين بتوضيح حول الفيديو.

وقالت صباح إن الفيديو سربه شاب كان يصلح هاتفها، وإنه هارب من العدالة، وترجت جماهيرها تجنب تداول الفيديو مرة أخرى، حفاظاً على اسمها وسمعتها.

وظهرت صباح أثناء الفيديو الذي نشرته وهي تغطي رأسها، رغم أنها ليست محجبة وقالت إنها تنتظر حكم العدالة في الشخص الذي سرب لها هذا المقطع.

واختلفت ردود أفعال متابعي الفنانة الجزائرية بعد نشرها الفيديو، حيث أبدى البعض تعاطفه معها قائلاً: «هي قالت في الأخير.. حسبي الله ونعم الوكيل.. فاتقوا دعوة المظلوم ولو كان كافراً».

وتفاعل بعض المتابعين بشدة مع فيديو صباح الذي سردت من خلاله الحقيقة، مؤكدين دعمهم الكامل لها ضد هذه الجريمة التي ارتكبت في حقها، من شاب معدوم الضمير.

فيما رأى آخرون أنها متسببة فيما حدث بشكل غير مباشر، لأنها لم تأخذ حذرها قبل إرسال هاتفها للتصليح.

ولكن يبقى السؤال لماذا صورت نفسها بالأساس وهي تستحم؟ وليس لماذا لم تمسح الفيديو قبل إرسال الهاتف للتصليح؟ ومغنية راب مشهورة كما يقولون، لا تملك ثمن هاتف جديد؟ ولكنها قالت حسبي الله ونعم الوكيل.

حسبي الله ونعم الوكيل 💔😭شوهتولي سمعتي 😢بارطاجيو خاوتي 😥By Lokmen Bakha 💜

Posted by Cheba Sabah on Tuesday, 4 December 2018