الدبور – مستشار ولي عهد أبو ظبي بن زايد، الأكاديمي ووجه الصحارة في دولة الإمارات عبد الخالق عبد الله، هو فعلا غبي منه وفيه، فكل تغريدة وكل تصريح يخرج منه أغبى من الذي سبقه، ويضع نفسه في مواقف محرجة لشدة الغباء الذي إبتلاه الله به.

المستشار الأكاديمي الدكتور هاجم قطر لقرارها عدم حضور قمة ، فإذا هو يهاجم المجلس كله بمن فيه وهو لا يدري.

حيث غرد الدكتور عبد الخالق، مهاجما قطر بقوله:

“احتمال حضور سمو أمير قطر الشيخ تميم بن حمد قمة التعاون 39 غدا في الرياض غير وارد، قطر ستحضر لقاء القمة لكن بتمثيل متواضع جداً، فهي جعلت نفسها غير مهمة وغير ضرورية وغير مرغوبة بسبب الاستمرار في التحريض ضد دول المنطقة عبر الجزيرة ومنابرها الإعلامية والذي بلغ مستويات غير مسبوقة”

ومع أن المنطق يقول أن من لا يحضر هو الذي يعتبر القمة أو المجلس أو الإجتماع لا قيمة له وليس العكس، فكيف لدولة لا قيمة لها يتم توجيه دعوة رسمية لها لحضور القمة، وهي ترفضها أو ترسل وفد صغير، لأنها تعتبر نفسها غير مهمة وغير ضرورية، يا أكاديمي يا دكتور يا مستشار أكبر شيطان في العالم؟

وتغريدته الغبية أيضا أحرجته عندما رد عليه مغرد من قطر وذكره بقمة الكويت العام الماضي، حيث السعودية والبحرين العظمى ودولته الإمارات جميعهم حضروا بتمثيل ضعيف، فهل هذا يعني إنهم دول لا قيمة لها وضعيفة؟ وهذا يعني أن المجلس كله لا قيمة له وضعيف إن كانت ٤ دول فيه ضعيفة ولا قيمة لها ومنها دولتك.

حيث قال المغرد ما نصه فيما لسع الدبور من موقع تويتر:

سنه ٢٠١٧ في قمه حضرت السعوديه و الامارات و البحرين بتمثيل متواضع و اقل من المتواضع. فهل ينطبق عليهم وصفك ” غير ضرورية و غير مهمه و غير مرغوبه “