الدبور – أحضان الفنانة وعد القوية والتي وزعتها على شاب سعودي وعلى الهواء مباشرة في برنامج تلفزيوني للمواهب ، على غرار أراب أيدول وأفضل صوت و أقذر لسان، أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بين مؤيد لأنها أي “الأحضان” جزء من رؤية سمو الأمير أبومنشار، وبين معترض على أمور غريبة على مملكة التوحيد الوحيدة في العالم.

حيث تعرضت الفنانة السعودية وعد، لحملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب احتضانها بشدة الفائز بلقب برنامج اكتشاف المواهب “نجم السعودية” أحمد قصيري.

أحمد قصيري الذي إنصدم من حضن وعد الدافئ، الذي لم يستطع مقاومته ولا رفضه، لأنها المملكة السلمانية الجديدة، ومن يعترض عليها فمصيره معروف وهو منشار سموه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لاحتضان وعد المتسابق السعودي، حيث تشارك الفنانة كعضو لجنة تحكيم في البرنامج، إلى جانب عبادي الجوهر والملحن ممدوح سيف.

 

إقرأ أيضا عن أحضان وعد السابقة:  السعودية “وعد” التي إعتذرت لزيارتها “قطر” تفتخر بصداقة “صهيوني” وتغنيله شوي شوي

وأظهر الفيديو لحظة احتضان وعد للمتسابق بعد إعلان فوزه باللقب، تعبيرًا عن فرحتها ولتهنئته بالفوز، في تصرف أحدث حالة من الغضب بين النشطاء السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهاجم عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، وكتبوا تعليقات عبروا فيها عن استيائهم، في المقابل دافع البعض الآخر عن الفنانة السعودية.

وعلقت مغردة بقولها: “ مايا خليفة مصدومة”

وعلقت مغردة سعودية بقولها ما نصه:

يابنات انا بنت بلدكم واخاف عليكم وعلى سمعتكم اهم شيء الستر يابنات ! صح اني ماتحجب بس لبسى دايم واسع وجلابيات عن قناعة مني وانا بدبي اصلا اقدر اتفصخ بكيفي وابوس الرجال بكيفي لكن انتم سمعة البلد مقدر لازم اصير وصية عليكم واستشرف”