الذباب حائرون .. يتساءلون.. عدوتي من تكون؟ هذا حال الذباب بعد موقف بن سلمان

0

الدبور – أصاب الذباب الإلكتروني حالة من الذهول، وأصابته الحيرة إتجاه الهجوم اليومي على ، فتوقف الذباب للحظات خلال وبعد موقف كبيرهم الذي علمهم السحر، ولي عهد سمو الأمير من دولة قطر في القمة.

فقد قام ولي العهد السعودي بممازحة الوفد القطري، والضحك معهم، في صورة لم يشاهدها الذباب منذ أن أصدر القحطاني الأوامر لهم بمهاجمة قطر وأميرها وحتى والدته، في أسلوب لم يراه العرب حتى من قبل الجاهلية الاولى.

“ابن سلمان” وبحسب المقطع الذي تم تداوله بشكل واسع حتى وصل إلى أجهزة الذباب الإلكتروني، ظهر يسير إلى جانب وزير الدولة للشؤون الخارجية القطري، سلطان بن سعد المريخي وهو يتودد له ويمازحه.

المشهد الذي فسره ناشطون بأنه تراجع من “ابن سلمان” عن موقفه تجاه قطر، ورسالة للدوحة مفادها أنه يرغب بالصلح في ظل الضغوط التي تمارس عليه داخليا وخارجيا عقب إثبات تورطه باغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية المملكة بإسطنبول.

يذكر أن الهجمة الشرسة التي يقوم بها الذباب على قطر و سلطنة عمان و الكويت قد خفت خلال ساعات القمة الخليجية، لتعود بعد إنتهاء جلسات القمة لتمارس عملها المعتاد، في محاولة من سمو الأمير أبو منشار في مد العصا و الجزرة لدولة قطر.

- Advertisement -

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.