شاهد ماذا فعلت سلطنة عمان مع الدكتور الداعية الكويتي محمد العوضي؟

1

الدبور – بلد العجائب، تخرج علينا كل يوم بموقف جديد، وأخلاق كادت أن تختفي من الوسط العربي مع تكاثر الطفيليات في منطقة الخليج العربي خاصة، أمثال نغل الخليج حمد المزروعي والقاتل سعود القحطاني وزير الذباب السعودي.

الدكتور الداعية الكويتي أصابه موقف مع سلطنة عمان، لم يستطع إلا مشاركة متابعيه على صفحته على موقع تويتر به.

فقد نشر الدكتور العوضي الذي يتابع ملايين الشباب في وخارجها، عن موقف حصل له مع سلطنة عمان، حيث تم دعوته لإعطاء محاضرة، وبعد الحجز والتأكيد توفت والدته قبل موعد السفر بيومين، ولكنه إلتزم بالوعد الذي قطعه على نفسه وأخبرهم بحضوره، إلا أن القائمين على النشاط رفضوا ووقفوا معه وقدروا ظروفه وموقفه النبيل، وقال العوضي الخلق النبيل خصال عمانية.

حيث قال الدكتور العوضي في تغريدته التي لسعها الدبور من صفحته ما نصه:

“- دعوة مبكرة من صندوق تقاعد وزارة الدفاع في لمحاضرة عامة – أنا رحبت ووافقت – فتمت الحجوزات وإنتهت التجهيزات – توفيت والدتي الحبيبة قبل الموعد بيومين – قلت لهم: أنا ملتزم بالحضور – وهم أصروا على تقدير ظرفي وإعفائي ومواساتي في مصابي الذوق والخلق النبيل خصال عُمانية”

- Advertisement -

وقال معلق حاسدا الشعب العماني على طيب أخلاقه ما نصه:

“نحبّ عُمان .. يستحوذون على النصيب الأوفَر لإرث الشهامة والنبل العربيّ   رحم الله أمهاتنا وأعلى منازلهنّ”

وقال ناشط آخر على موقع تويتر مؤكدا على ما قاله الدكتور العوضي ما نصه:

“فعلاً يا دكتور يكاد الشعب العماني هو الشعب الوحيد الذي اتفقت جميع الشعوب على حسن اخلاقهم وطيب معشرهم ونبل صفاتهم..”

ورد مغرد من سلطنة عمان بقوله:

“عمان تحمل الحب والسلام، وقول الرسول الكريم ودعاءه هو شرف الكلمة والمعنى ، وما قام به المعنيين في هذه المؤسسة هو ذات الاجراء الذي سيتم لو كان من جهة أخرى أو حتى من مواطن عماني. فمصابكم مصاب جلل هي الأم وما أعظم وجودها. حفظك الله ورزقكم برها وبرب والدكم أطال الله في عمره.”

You might also like
1 Comment
  1. وطن says

    الحمدلله من قبل ومن بعد اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال الخلق الحسن هو من أرقى النعم وغفر الله لام الداعية العوضي واسكنها فسيح جناته

Leave A Reply

Your email address will not be published.