متى تعقل الإعلامية الكويتية حليمة بولند وتستر على نفسها وعائلتها ؟!

0

الدبور – الإعلامية الكويتية المذيعة حليمة بولند، لا يمضي يوم أو أسبوع إلا تخرج لتستفز المتابعين لها بأمور مختلفة، إما ملابس مثيرة أو علاقة غريبة أو طلاق أو تصريح هنا وهناك، وإن لم تجد تخرج لتقول مذيع كويتي تحرش بي، لتعاود توضح إنها مجرد مزحة، حتى تستمر الأضواء عليها.

وبعد ضجة إحتفالها بعيد ميلادها، خرجت بفيديو جديد عن شراء سيارة جديدة لإبنتها، حتى الأمور العائلية العادية التي يمارسها أي شخص في المجتمع، تحاول أن تخلق منها قصة مثيرة ومستفزة، وتنشر كل ما يحصل معها في بيتها و أمورها الشخصية.

وفيما يبدو أن حليمة حديثة عهد بالنعمة التي تسائل النشطاء من أين لك هذا؟ فهي تنشر عن كل صغيرة و كبيرة تشتريها وتوضح ثمنها.

فقد نشرت مقطع  فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، أثناء ذهابها لمدرسة ابنتها “مريم”، موضحة أنها تحضر لها مفاجأة.

وعلّقت بولند، قائلة: “باخد مريومة من السكول بوديها اشترلها سيارة، لأن مريومة ما تبي سيارتي السبورت ولا تبي سيارة السايق الصالون، تبي سيارة جيب تروح فيها المدرسة معاي أو مع أبوها أو مع السايق”.

- Advertisement -

وكان لابد أن توضح نوع سيارتها إنها سبورت وسيارة السائق إنها صالون ونوع السيارة التي تريدها ابنتها الصغيرة، بأسلوب وصفه البعض بأنه رخيص ومستفز جدا، خصوصا بهذا السن الذي وصلته، حيث علق مغرد بقوله متى تكبر حليمة وتعقل وتستر على نفسها وعائلتها؟

واصطحبت الفنانة الكويتية ابنتها إلى أحد معارض السيارات لتختار موديل السيارة التي تريدها، حيثُ وقع اختيار ابنتها على سيارة رنج كلاسيك 2019، واستعرضت حليمة عقد شراء السيارة قائلة: “حبيبة أمها، طلباتج أوامر يا دلوعة ماما، مبروك لبنتي دلوقتي الله يحفظها يارب”.

و استفز هذا الفيديو مشاعر متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن ما تفعله هو عبارة عن استعراض لثروتها الضخمة دون مراعاة لمشاعر الآخرين وظروفهم، حيث طالب بعضهم بالتحقيق معها لمعرفة مصدر ثروتها.

وعلّق أحد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي: “أقول خلي النيابة العامة في تشيك على حليمة ( من أين لك هذا)”.

ووافقته الرأي أخرى حين قالت: “من أين لك هذا ؟؟ مذيعين أنظف منها ما طلعوا إلا بمعاشهم التقاعدي هالإيرانية من وين لها الملايين الي تهايط فيها الله يرزقنا من حلاله يارب”.

وتساءلت أخرى: “متى تعقل وتستر نفسها وأسرتها ما بعد تعلمت من ما صار معها؟”.

واحتفلت بولند منذ يومين بعيد ميلادها الـ38، إذ وثقت من خلال مقاطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات”، جزءًا من احتفال عائلتها بها.

https://www.instagram.com/p/BrVJy4xAcTu/?utm_source=ig_web_copy_link
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.