إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مقرب من قصور الحكم في السعودية : هذا ما يسعى إليه بن سلمان!

1

الدبور – كشف مقرب من قصور الحكم في السعودية على صفحته على موقع تويتر، حيث يغرد هناك منذ فترة طويلة تحت اسم مجتهد، ويتابعه أكثر من ٢ مليون ناشط، كشف عن حلم خاص لولي عهد السعودية بعيدا عن حلم السيطرة و القوة والتقطيع بالمنشار.

فقد كشف المغرد مجتهد والذي تصدق تغريداته بالعادة ومقرب من رجال الحكم في السعودية عن حلم ولي العهد بجمع ألف مليار دولار، ليكون أول شخص في يملك هذه الثروة، وليصبح أول “تريليونير” في التاريخ”.

واوضح إن بن سلمان أصبح على بعد خطوات من تحقيق حلمه المثير بأن يكون أول “تريليونير” في العالم. ويبدو المبلغ أي ألف مليار دولار مذهلاً بكل المقاييس، وصعب “الهضم” و”التصديق”.

واوضح مجتهد بتغريدة ثانية ألحقها في الأولى يوضح كيف حصل سمو أبو منشار على الأموال، حيث قال كما لسع الدبور ما نصه: “كيف حصل ابن سلمان على ٣ تريليون ريال؟- مباشرة من دخل من النفط والغاز والمعادن والضرائب والشركات الحكومية..الخ- استحواذه على مئات الشركات المملوكة للتجار والأمراء- السيطرة على جزء كبير من أموال الأمراء والتجار وعقاراتهم- احتكار المناقصات والصفقات الداخلية والخارجية”

وتجدر الإشارة في هذا السياق، إلى أن وزير المالية السعودي أعلن عن جمع ما يزيد عن أكثر من 13 مليار دولار من تسويات الحملة على الفساد، كما سميت، والتي تم فيها احتجاز عشرات من كبار الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال في فندق ريتز-كارلتون بالرياض، قبل أن يتم إطلاق سراح غالبيتهم، بعد التوصل للتسويات معهم. ومن أبرز هؤلاء الأمير الوليد بن طلال، أغنى رجل في السعودية والشرق الأوسط.

ورقم 13 مليار دولار بعيد جدا عن مزاعم بن سلمان ومحققين إنهم يسعون لجمع نحو 100 مليار دولار.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. النسر الطائر يقول

    ايها المقرب من قصور الحكم في السعودية ما اظنك الا انك رافضي قذر عميل لايران لعنك الله وملائكته والناس اجمعين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد