إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

والد الناشطة لجين الهذلول السعودية المعتقلة في سجون بن سلمان ، يصرخ مستغيثا

0

الدبور- والد الناشطة السعودية المعتقلة منذ أيار مايو الماضي في سجون بن لمجرد إنها كتبت تغريدات لا تروق له، نشر تغريدة ألم وصرخات إستغاثة لإنقاذ ابنته من التعذيب الوحشي الذي تتعرض له يوميا في سجون سمو الأمير أبو منشار.

وقال الهذلول في تغريدته : “مجرد سواليف بنكهة التاريخ، فتاة عمورية استصرخت بالمعتصم وحفرت صرختها (وامعتصماه) على جبين التاريخ”.

وأضاف قاصدا ابنته: “كثرت روايات أسباب الصرخة، ولكن أكيد لم تصعق بالكهرباء، ولم تحبس انفراديا لأكثر من أربعة شهور، ولم يتحرش بها جنسيا، ولم تهدد بالاغتصاب والقتل بعد ذلك.. اللهم لطفك يا لطيف”.

https://twitter.com/HathloulH/status/1076157548909207553

إقرأ أيضا :  ابن سلمان يضع ناشطات سعوديات في سجن إنفرادي تحت تعذيب وضغط نفسي مخيف

وكانت صحيفة “وول ستريت جورنال”  قالت سابقا، إن الأمن في السجن قاموا بتعذيب واستخدموا الصعقات الكهربائية والجلد والتحرش الجنسي. وإن أشد أشكال التعذيب مورس على الهذلول، حيث أشرف وزير الذباب والمتهم الأول بقتل خاشقجي سعود القحطاني المقرب من بن سلمان شخصيا على التعذيب، والذي شمل الإيهام بالغرق. وقال شخص عارف بتفاصيل التعذيب: “هدد سعود القحطاني باغتصابها (الهذلول) وقتلها ورميها في مجاري الصرف الصحي”.

واعتقلت السلطات السعودية لجين الهذلول في أيار/ مايو الماضي، برفقة مجموعة من الناشطات، اتهمن بالتواصل مع جهات خارجية.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد