الدبور – نشر مغرد من عائلة المزروعي من تغريدة تبرأ فيها من القذر مستشار ولي عهد أبو ظبي المعروف بلقب في الدول العربية.

وقال في تغريدته إن كانت شخصيته حقيقية أن حمد المزروعي لا يمثلنا بل يمثل الجهة التي يعمل لها فقط، ويقصد هنا ولي عهد أبو ظبي بن زايد بالطبع لأنه مستشاره الأمين.

وقال في الرسالة التي وجهها إلى ما أسماهم الأخوة في الكويت و فيما لسع الدبور من صفحته ما نصه:

“إلى أشقائنا فى كلا من قطر و الكويت المدعو”حمد المزروعي”لا يمثلنا لا من قريب و لا من بعيد هو شخص شاذ جنسيا و منبوذ عندنا و لا يمثلنا بل يمثل الجهة التى يعمل لها – نحن أبناء قبائل عربية أصيلة و عريقة نعرف قيمة الشرف ولا نسيء لأعراض المسلمين مهما اختلفنا معهم فى وجهات النظر”

وعلق النشطاء على التغريدة فمنهم من شكك بأن الشخصية حقيقية، وإلا فإن صاحبها سيكون الآن ذهب وراء الشمس، ومنهم من قال بل تمثل كل الإمارات لأنه لم يخرج من الإمارات من يعترض على القذارات التي ينشرها.

حيث قال مغرد ما نصه: “وجهة نظري أن مافي واحد كفو في الإمارات يقدر يقول هالكلام وأتوقع أن حسابك وهمي .. لن لو صحيح كلامك كان تلوك اليوم الثاني من بيتك وأسجونك وعذبوك .. لن حمد المزروعي ما يقدح من رأسه أكيد حد وراه يوجه ويقوله قول هذا الكلام .. #وجهة_نظر والله المستعان ..”

وقال آخر : السؤال يطرح نفسـه من خلفـه لا اعتقد يقـدح من راسـه .

بينما قال ناشط من الكويت محذرا: “حمدان المزروعي حساب وهمي الحذر !!!”

وقال ناشط آخر معلقا على التغريدة ما نصه: “أتمنى بأن يكون أعلان عائله المزروعي بأن ينزل من العائلة ويكون بيان وموقع من كبار العائلة وبأن ينزل في الجريدة الرسمية أما بيان كلام مايمشي”

ونشر الدبور تقريرا بالأدلة تفيد أن من يغرد من حساب المزروعي هو بن زايد نفسه ولي عهد أبو ظبي، وأن كل التغريدات منه شخصيا، ويستخدم حساب حمد المزروعي، بينما قالت بعض التقارير إنه فعلا يستتخد حساب المزروعي ولكن المزروعي نفسه أيضا يستخد الحساب بناء على تعليمات مباشرة من ولي عهد أبو ظبي.