الدبور- حتى صحابة الرسول عليه الصلاة و السلام لم يسلموا من قذارة مستشار ولي عهد أبو ظبي المعروف في الخليج بلقب .

حيث أثارت تغريدة لنغل الخليج والذي يعتقد ان بن زايد هو من يغرد باسمه في بعض الاوقات أي حساب مشترك، أثارت ضجة وغضب على مواقع التواصل الإجتماعي، وطالب النشطاء بوضع حد لهذا المارق القذر الذي لم يشهد حتى تاريخ الجاهلية بقذارته.

وأعاد المزروعي، الذي لقب من أيام بلقب “شيميل” أي الرجل الأنثى، تغريدة سابقة لصورة علبة سجائر كُتب عليها: “سجائر أبو هريرة رضي الله عنه.. سجائر إسلامية فاخرة.. 20 سيجارة بإذن الله”.

ونشر تغريدة أخرى كتب فيها: “لو يتم إنتاج سجائر مكتوب عليها (الجنة)، فلن أترك الجيتان (السجائر)”، حيث أثارت الصورة والتغريدة غضب الكثيرين حينها، ودُشن (وسم) هاشتاغ #حمد_المزروعي_يستهزئ_بالصحابة.

ويقود المزروعي حملات منظّمة في وسائل التواصل الاجتماعي ضد الثورات العربية، ويدعم التطبيع مع “إسرائيل”، ويهاجم قطر وتركيا والكويت وسلطنة عُمان ودولاً أخرى، ولا يهدأ حسابه من الإساءة إلى الدين الإسلامي والعلماء.

والشهر الماضي، أثار  المزروعي غضب الكويتيين بعد تغريدته الساخرة عن السيول والأمطار الغزيرة التي ضربت بلادهم، للمرة الأولى منذ أكثر من 50 عاماً.

وأظهر شماتته بالخسائر التي نجمت عن السيول، ودعا العراقيين ومطافئ محافظة البصرة المحاذية للحدود الشمالية للكويت إلى مد يد العون، في تلميح إلى عجز الدولة الكويتية عن التعامل مع الحادثة.