إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كل ما تريد أن تعرفه عن المشروع القطري الكويتي العماني الذي أصاب دول الحصار بجنون البقر.. بالفيديو

3

الدبور – كل ما تريد أن تعرفه عن المشروع القطري الكويتي العماني، الذي أصاب بجنون البقر، فزادت الحملة المسعورة على الكويت و قطر وسلطنة عمان من قبل مستشار نغل الخليج حمد ، نشر في فيديو تفصيلي.

وقد لسع الدبور الفيديو من موقع تويتر لتفاصيل المشروع وهو خط بحري يربط بين قطر و الكويت و سلطنة عمان، وما زاد جنون دول الحصار والذباب هو قرار قطر بإضافة بعض المدن الإيرانية لخط الملاحة.

الرحلة ممتعة ومرفهة وتعتبر أفضل من الطيران والطريق البري الذي تتباهى به السعودية وظنت إنه خنقت قطر بإغلاق الحدود البرية معها ومنعت عنا كل شيء حتى لبيت اللله.

الفيديو وإن كنت من الذباب ننصحك بعدم المشاهدة، الدبور غير مسؤول عن إصابتك بفايروس جنون البقر السعودي الإماراتي:

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Noora يقول

    شنو هالجماااال

    فديتكم أهل قطر

    رح اكون في أول رحلة إن شاء الله ❤ بروح ديرتي الثانية دار تميم المجد ?? ??

  2. Sam يقول

    هَا أَنتُمْ أُولَاءِ تُحِبُّونَهُمْ وَلَا يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتَابِ كُلِّهِ وَإِذَا لَقُوكُمْ قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا عَضُّوا عَلَيْكُمُ الْأَنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ ۚ قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ (119) موتوا يا شيوخ الامارات و السعودية و البحرين بغيظكم

  3. هزاب يقول

    انظر للخارطة وستعلم أن هذا الكلام سياسي وليس عملي؟ أين عمان ؟ وأين الكويت ؟ وأين قطر ؟ الخط إذا سيبدأ من الكويت فرضا سيتعرقل في المياه الإقليمية للسعودية والبحرين! وإذا خرج من قطر لا بد له المرور في المياه الإقليمية للإمارات! والعكس من عمان! وقبلها من هذا الكويتي والقطري المعتاد على الراحة ويملك المال سيذهب ليركب سفينة!؟ وأين البحرية الأمريكية في الخليج من التفتيش والحجز ووووو! طيب لو قلنا ان إيران لديها مسافرين لكن دول مثل الكويت وقطر وعمان لاتمنح تأشيرات مجانية للإيرانيين حتى مسقط وعمان تمنحهم شهرا ب20 ريال يعني 5 ملايين ريال إيراني! خخخخخخخ! القصة مفبركة وميتة ومشوهة من اول ما أراد لها احدهم نشرها ! حاولوا مرة أخرى!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد