النائب الكويتي وليد الطبطبائي يهاجم تسارع عيال زايد للتطبيع

0

الدبور – وليد الطبطبائي هاجم في تغريدة نشرها على هرولتهم للتطبيع مع النظام السوري، ووصفهم بالداعمين له من الأساس، ولكن كان منذ بداية الثورة السورية بالخفاء كما قال.

ويذكر أن الإمارات تسارع أيضا للتطبيع العلني مع الإحتلال الإسرائيلي بعدما كان التعاون لسنوات بالخفاء معهم.

وقال الطبطبائي في تغريدة لسعها الدبور من صفحته الرسمة على موقع تويتر ما نصه:

“الدول المهرولة للتطبيع مع #نظام_الاسد أصلا هم مساندون لهذا النظام المجرم بالخفاء ولم يكونوا ضده وإن تظاهروا بخلاف ذلك.. وهم من دفع #عمر_البشير ليكون بمقدمة المطبعين حتى يمهد لهم الطريق لاعادة العلاقات بشكل علني بدل العلاقات السرية الحالية مع الاسد.. فعلا فضحتهم #الثورة_السورية

وكان النائب في مجلس الامة الكويتي وليد الطبطبائي قد شبه الهرولة للتطبيع مع نظام في سوريا كالهرولة للتطبيع مع الإحتلال الإسرائيل، وقال في تغريدة ثانية لسعها الدبور من صفحته ما نصه: “التسابق على التطبيع مع #نظام_الاسد لايقل سوءا عن التطبيع مع #الكيان_الصهيوني ، فكلاهما نظامان مجرمان قتلا وشردا شعبين كاملين وإن كان #المجرم_الاسد قام بإجرامه ب ٧ سنوات و #الصهاينة في ٧٠ سنة !!”

وعلقت ناشطة على موقع تويتر على التغريدة ماهجمة عيال زايد وقالت ما نصه: “عندما قال لي والدي قصة المهدي بصغري وأن أول جيش سيحاربه من الجزيرة العربية تعجبت حينها!! واليوم عرفت كيف سيتم ذلك لو خرج الرسول بذاته سيحاربه ابن زايد وخلفه كل مطبل ساقط”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.