إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

للمرة الثالثة الممثلة رانيا يوسف تظهر مؤخرتها بالغلط، وتلوم المصور والبطانة!!

الدبور – للمرة الثالثة الممثلة رانيا يوسف تظهر مؤخرتها للجمهور، ولممرة الثالثة خلال أشهر بالغلط والمشكلة من البطانة التي تحت الفستان، وايضا غلط المصور الذي يتعمد دائما أخذ الصور خلال خروج مؤخرتها لشم الهواء للحظات.

ونشرت الإعلامية فاتن موسى زوجة الفنان المصري مصطفى فهمي، عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، صورًا لها رفقة زوجها ورانيا وعدد من الأصدقاء والفنانين، خلال احتفالهم برأس السنة الميلادية، في العاصمة اللبنانية بيروت.

واعتمدت رانيا إطلالة أكثر جرأة من المرات السابقة، حيث ارتدت فستانًا أسود مفتوحًا من منطقة الصدر وقصيرًا للغاية، يكشف عن معظم مفاتن جسدها بطريقة مثيرة للجدل.

ويعد هذا الظهور الثالث المثير للجدل، لرانيا يوسف في أقل من شهرين، حيث بدأت بفستان أشبه بـ”المايوه”، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ثم كررت الأمر بإطلالة مثيرة في حفل توزيع جوائز “دير جيست” مرتدية فستان مفتوح من الجانب أسفله “هوت شورت” يكشف عن ساقيها بالكامل.

2019 1 1 21 37 24 388

وكالعادة، استغل النشطاء تداول الصور لتبدأ موجة السخرية والهجوم ضد الفنانة المصرية التي يبدو أنها لا تتأثر بتعليقاتهم بل يزيدها الأمر عندًا وجرأة.

فكتب أحد النشطاء تعليقًا على الصور قائلًا: “مظلومة دايمًا رانيا يوسف مع الفساتين وبتاخد كل مقلب ومقلب ياولداه.. المرة دى بطانة الفستان اترفعت من تحت ونزلت من فوق وهي بتحتفل براس السنة”.

وسخر آخر في تعليقه قائلًا: “يعنى في مصر تعرت من تحت وفي لبنان من فوق”، في حين تساءل ناشط آخر: “إنتي عايزة إيه بالظبط؟”.

بينما إقترح عليها ناشط أن تلوم الإخوان و قطر، وستكسب تعاطفا كبيرا معها بدل القضايا التي ستنزل على مؤخرتها.

يذكر أن إطلالة رانيا يوسف في حفل ختام المهرجان تسببت في تقديم بلاغات ضدها من قبل بعض المحامين، إلا أنهم تنازلوا عنها، بعد اعتذارها للشعب المصري وتبرير موقفها بأن بطانة الفستان قد رُفعت دون تعمد منها.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. Avatar of ام فاطمه
    ام فاطمه يقول

    خلوها تبيع لحم ببلاش.. تفرج ببلاش يا راااجل. . نار جهنم تريد حطب لتزيد اشتعالها.. ربي يهديهم ويردهن لدين والكتاب والسنه..

  2. Avatar of ساري
    ساري يقول

    للأسف ليست هي فقط من تلبس كالعاهرات كل الذين في الصورة هكذا توحي أشكالهم، وهي تتقصد أن تلبس هكذا وتستغل ما يجري لتحصل هي على الشهرة.
    قمة الوقاحة وقمة التفاهة

  3. Avatar of ام الميرال
    ام الميرال يقول

    ماهو المصريين سابو افلام الفجر .. والسفور ولباس النوم والبكيني باشكاله وجوه لدي قال ايه.
    هههههههههههه
    ما فهمتم يوم شبه يصورون افلام دعارة ويجو عند الاحتفلات مالهم يقول عيب
    ياحبيبي ع نجيب سوريس قال ايه الدايق الراجل

  4. Avatar of جيمي
    جيمي يقول

    وانتو مالكم ومالها هيا حرة بنفسها تعمل اللي هيا عايزاه

  5. Avatar of وحدة
    وحدة يقول

    يبا ذبحتونا بهالدمية بحريقة يعني انا شستفيد من موضوعها تلبس اللي تلبسة حريقة تحرقها وتحرق اللي ذابحنا بشنو لبست وشنو سوت ستغفرالله

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد