شبشب الرئيس يجني أرباحا طائلة.. رزق الذكي على يد الغبي

0

الدبور – شبشب الرئيس هو اسم شركة أسسها شاب أمريكي بمجهود شخصي وفكرة بسيطة جدا، وقد حققت له أرباحا طائلة لم يكن يتوقعها، ونفذت جميع شباشب الرئيس ترامب خلال فترة قصيرة جدا.

حيث ابتكر الشاب سام موريسون ٢٧ عاما، حذاءً طُبعت على كل فردة تغريدة مناقضة لتلك المطبوعة على الفردة الثانية، للرئيس الأمريكي .

وعلى سبيل المثال، طُبع على حذاء قول ترامب: “الهيئة الانتخابية كارثة”، فيما طبع على الفردة الأخرى: “الهيئة الانتخابية في الحقيقة عبقرية”، وهما تغريدتان لا يفصلهما أكثر من أسبوع واحد.

وعرف عن الرئيس ترامب الكذب في معظم تغريداته و أقواله، وعرف عنه التغريدات المثيرة للجدل والمتناقضة مع بعضها البعض، وهذا الأمر شد إنتباه الشاب الذي حول تغريدات ترامب إلى ماكنة لجني الأرباح.

- Advertisement -

وفي مثال آخر، تضمن حذاء تغريدة ترامب يصف فيها نفسه بـ”المغفل” بسبب العمليات العسكرية في سوريا، وفي تغريدة ثانية يهنئ نفسه على العمليات التي نفذها في دمشق.

وتمكن سام من طباعة ألف شبشب وبيعها كلها خلال شهر سبتمبر، حسب تصريحه لموقع “بيزنس انسايدر”، حيث لقيت شباشبه إقبالًا كبيرًا من خلال الموقع الذي خصصه لتسويقها، والذي يحمل اسم “PresidentFlipFlops” بمعنى شبشب الرئيس، وقد نفد مخزونه تمامًا من البضاعة.

وقال موريسون: “طبعت باليد ألف نسخة، وغلفتها وأرسلتها للزبائن، قمت بكل شيء بنفسي، لذا تطلب مني هذا المشروع الكثير من الوقت”، وأشار إلى أنه دفع 10% من الأرباح التي حققها، للاتحاد الأمريكي للحريات المدنية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.