إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شيطان العرب بن زايد لن يترك سلطنة عمان، وينتقم منها بهذا الأسلوب الجديد!

الدبور – شيطان العرب ولي عهد أبو ظبي شره وصل مجددا إلى سلطنة عمان، فبعد فشل محاولته الإنقلاب على السلطان قابوس، وفشل كل محاولات ضم السلطنة لنفوذه، لم يتوقف ولن يتوقف بن زايد عن تدمير السلطنة وضمها لمملكته وحل عقدة النقص التي يعاني منها.

هذه المرة لجأ إلى قضية إثارة المظاهرات والقلائل في السلطنة، ظانا أن السلطنة لقمة سهلة ويستطيع إستغلال ضعاف النفوس لتحويلها إلى يمن ثاني، بعد الإلتفاف على الثورة اليمنية بثورة مضادة، إستخدم فيها كل الأوراق للعب فيها.

وقد بدأ الإعلام الممول من بن زايد نفسه بتمرير بعض التقارير عن الفقر الموجود في السلطنة عن طريق إستغلال الحملة التي يقوم بها الشباب العماني والتي تطالب بتوفير وظائف مناسبة لهم.

ونسى شيطان العرب أن الحملة أصلا لحملة الشهادات العليا في السلطنة، وموجه بالأساس للسلطان قابوس للتدخل بها وحث الحكومة لتوفير وظائف مناسبة للخريجين لا أكثر، وليس حالة فقر وحاجة كما يصورها إعلامه بين الحين و الآخر.

ولتبرير فشل الإمارات وتحالف الشر في اليمن و التخلص من الحوثيين لجأت أبو ظبي لإطلاق يد موقع “اليمن الآن” الذي يرأس تحريره الإعلامي اليمني حذيفة الأميري المقرب جدا من الإمارات للتطاول على سلطنة عمان وترديد الاتهامات الكاذبة بوقوفها وراء تهريب السلاح للحوثيين، محرضا العمانيون على التظاهر ضد النظام.

والغريب أن يتحول موقع يدعي أنه إخباري ليتحدث بلسان شخص مستغلا هاشتاج “باحثون عن عمل يستغيثون” الذي أطلقه مغردون عمانيون للمطالبة بتأمين وظائف لهم ليحرضهم على التظاهر والخروج على النظام قائلا:” ندعم مطالب المتظاهرين في #سلطنه_عمان ، ونوصي السلطات بالتعاون وتلبية مطالب المحتجين المشروعة.. #سلطنه_عمان تكيل بمكيالين فهي تدعم خوارج #المهره ، وتطالب مواطنيها بعدم التظاهر !!!!”.

وفي رده على مغرد عماني رفض تحريضه ضد بلاده، كشف حساب “اليمن الآن” عن وجهه القبيح، ملقيا التهم جزافا بالقول:” عماني يتحدث عن اليمنيين بانهم باعوا ارضهم وتواطئوا مع المحتل، ويتحدث عن التحالف بآنه محتل وقتل وسفك الاعراض .. هؤلاء هم من يساندون #الحوثي، ويطعنون جيرانهم الذين هبوا لنجده اليمن، ولهذا كل عمليات تهريب السلاح للحوثي هي عن طريق #سلطنه_عمان “.

Screen Shot 2019 01 06 at 7.01.39 PM

وواصل الحساب تطاوله واتهاماته بالقول:” المشروع #الحوثي مدعوم #ايرانياً بالدرجة الاولى ، ثم من #سلطنه_عمان من تحت الطاولة، والسلاح #الايراني يتم تهريبه من السلطنة، و #عمان ايضاً تدعم اعمال الفوضى في محافظة #المهره بدعمها للفتنة #علي_الحريزي الذي لديه جنسية” عمانية ويمنية وتتحدث عمان بعد هذا كله عن سياستها الحياديه!!”.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. Avatar of وطن
    وطن يقول

    اللهم اشفي هالقلوب المريضة وعمان وأهلها خبروا الحياة وعرفوا قيمة الوطن وتعلموا من التاريخ أن الاتحاد قوة ونحن كما أي بلد بما فيها ساحل عمان لدينا مشكلاتنا الخاصة ومنها التوظيف وكما نعاني نحن يعاني المثير من الشعوب العالم لكن العدو الحقيقي هو جيراننا ومن يدعون الأخوة ونعرف نواياهم ولكن بما أن الأمر يقتصر على الكلام فليتكلموا كما يقول المثل الي تنفخ ما تلدغ

  2. Avatar of خليجي أصيل
    خليجي أصيل يقول

    من اسم الموقع يبين انك فتنة وشر

  3. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    يحلم ولد زيود يطول عمان ياكل خرا هذا المريض

  4. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    ياكل زق ولد زيود

  5. Avatar of قاروون
    قاروون يقول

    سلطنة عمان بقيادة مولانا السلطان قابوس شامخه
    شموخ السحب لاتلتفت للاعمال الصبيانية ولا تلتفت
    للتائهون ف الارض نحن ولو جعنا لانطلب منهم
    نلعق التراب لتبقى عمان قوية حفظ الله مولانا السلطان الذي لا يالوا جهدا ف سبيل راحة وتلبية متطلبات شعبه وفيه عندنا مثل عماني يقول
    ايش على الذيب من ضريط الجاعدة

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد