الدبور – الراقصة المصرية سما المصرية إنضمت إلى موسم سباق إستعراض المؤخرات الذي إفتتحته الممثلة رانيا يوسف قبل أشهر في مهرجان القاهرة السينمائي.

إستعرضت مؤخرتها بطريقة واضحة جدا ومقززة مع كلام لا يليق في دولة ولا الأبراج التي تعتبر من أهم الأماكن في دولة ، وتتخذه شعارا لها.

وقد شنّ عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت حملة انتقادات لاذعة على الراقصة سما المصري بعد الفيديو المثير الذي نشرته أثناء تواجدها في الكويت.

وظهرت سما المصري في مقطع تحت أبراج الكويت الشهيرة لتعلن عن أعمال فنية وتعد جمهورها بالمزيد، مع إقدامها على بعض الحركات وتلفظها بألفاظ وإيحاءات مثيرة أثارت غضب الرأي العام في الكويت.

وتعتبر الكويت دولة محافظة جدا، ومازال الشعب هناك يرفض مثل تلك الأمور، من إيحاءات جنسية وإهانة لأبراج الكويت، حيث قالت في نهاية الفيديو مع إستعراض مؤخرتها إنه الأبراج أهم شي، والبرجين هم أهم شي وعرضت مؤخرتها مع ضحكة.

وزادت في تعليقها قبحا أكبر عندما كتبت الراقصة تعليقًا على الفيديو: “برجين الكويت….اوعوا تفهموا غلط؟؟؟… دا لسه فيه عمود سواري كمان غير البرجين”.

وعبر ناشطون عن غضبهم عبر حساباتهم بتويتر عن الفعل الذي أقدمت عليه الفنانة المصرية واصفين ذلك بـ “الفضيحة”، محملين المسؤول عن جلب الفنانة المصرية تداعيات ما حدث.

وقال معلق ما نصه كما لسع الدبور: “أساءت لشعب الكويت الكريم وشوهت المنطقة. بئس الضيف والمضيف”

وقال آخر ما نصه: “الحق على من أدخل إمرأة مثل هذه بلده”

وعلق ناشط من الكويت عن الفرق بين النائب صفاء هاشم المكروه في مصر وما فعلته عندما زارت مصر وبين الراقصة سما المصري وما فعلته عندما زارت الكويتـ حيث قال في تغريدته التي لسعها الدبور مرفقا فيديو يوضح فيه رأيه وعلق عليه: “الفرق بين ما فعلته صفاء الهاشم في القاهره وما فعلته سما المصري ( عزكم الله ) في الكويت في نفس الاسبوع ..”

وبكل وقاحة نشرت سما، مساء الاثنين، فيديو لشاب وهو يسخر منها، في الوقت الذي علقت فيه بطريقة غير متوقعة، عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، وقالت ساخرة: “هههه…هموت…الراجل دا فقر وعسل جدًا بيتريق عليا وأنا عند أبراج الكويت بس بصراحة عسل وعنده حق لأ وحاطط مخدة ورا عشان يبقي شبهي.. أنا فعلا بقيت شبه عطيات.. بس إنت منزلها تحت أوي ليه كده ياعم؟؟. أنا باردة أقسم بالله مابحسش.. بس برضو عملتلك فولو”.