إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وظيفة الأحلام للشباب في سلطنة عمان الباحث عن عمل، براتب يتجاوز 130 ألف دولار سنويا

الدبور- مع إستمرار أزمة الشباب العماني الباحث عن عمل في السلطنة، وإستمرار الحملة على موقع تويتر تحت وسم هاشتاق باحثون عن عمل يستغيثون 32، أعلنت جزيرة سياحية عن فرصة عمل براتب مغري.

المشكلة في الوظيفة هو المكان البعيد عن سلطنة عمان الكثير.

فبحسب موقع “Travel And Leisure” طرحت وظيفة عمل للأزواج الذين يوافقون على العمل والعيش في فندق يقع على جزيرة ليست بالبعيدة عن مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

الجزيرة الواقعة في خليج سان بابلو، يوجد عليها منارة بالإضافة لفندق صغير، يعمل 4 أيام في الأسبوع على مدار السنة.

ويسعى الفندق إلى البحث عن موظفيين جدد بعد رغبة الموظفين السابقين بالرحيل.

وسيتولى الراغبون بالعمل القيام بأعمال التنظيف والمحاسبة و الطهي واستقبال الزوار بالإضافة لنقل الضيوف من وإلى الجزيرة، الأمر الذي سيتطلب من الراغبيين بالعمل الحصول على إجازة في قيادة القوارب.

يذكر أن الجزيرة لا تحتوي على أي تلفاز بالإضافة لانعدام خدمة “الواي فاي”.

فمن يرغب بهذه الفرصة الرائعة ليتقدم لها، والمثل يقول اطلبوا الوظيفة حتى لو في جزيرة سياحية نائية.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Avatar of اتقي الله
    اتقي الله يقول

    الدبور شو المقصود من هذا الاعلان ليش مارحت انت بدل هذولا الشباب بعد هذي مناسبه لك

  2. Avatar of Abdullah
    Abdullah يقول

    خلي الوظيفة لك
    والشباب العماني ما محتاجين اهتمامك و طرحك المنحط هذا

  3. Avatar of محمد ياسين المهدي
    محمد ياسين المهدي يقول

    محمد ياسين المهدي سوري الجنسية مقيم في لبنان جاهز للوظيفة عامل صيانة أو عامل نظافة ٠٠٩٦١٧١٥٦٠٩٨٦

  4. Avatar of وليد محمود محمد سعيد
    وليد محمود محمد سعيد يقول

    أوافق

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد