إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاعر قطري يرد على شاعر عيال زايد الذي تغنى بكرم عيال زايد لإستقبال المنتخب القطري.. بالضربة القاضية

الدبور – شاعر قطري نشر على صفحته على موقع تويتر مقطع مصور رد فيه على شاعر من عيال زايد تغنى بكرم عيال زايد على الشعب القطري، إذ سمحوا بإستقبال المنتخب القطري على أرضهم، وكأنه لديهم الخيار في ذلك.

الإمارات التي إستقبلت عدة فرق من الكيان الإسرائيلي المحتل بكرم وحب وبدون تذكير الشعب الإسرائيلي الشقيق لهم لكرم عيال زايد، خرج شاعر عيال زايد هادي المنصوري بمقطع فيديو يذكر الشعب القطري بكرم ضيافة عيال زايد لهم بالسماح لهم بالمشاركة في المباريات التي تقام على أرضها من ضمن بطولة كأس آسيا.

ليرد الشاعر القطري راشد ال سالمين عليه برد قوي وبنفس الطريقة وهي الشعر، وتذكيره بكرم أمير قطر معهم، وأن إستقبالهم للفريق القطري ليست منه منهم ولا بيدهم أصلا منعها، بل حضر المنتخب ودفع لكم ليحسن إقتصادكم المتهاوي، وأيضا دفع “البغشيش” لعيال زايد.

الرد الذي أثار الذباب الإلكتروني الإماراتي وبدأت حملة صراصير الليل بما يجيدونه وهو الشتم والأعراض.

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور من صفحة راشد ال سالمين:

وهذا الفيديو للإماراتي هادي المنصوري ولسعه الدبور من صفحته حيث أثار سخرية كبيرة وتعليقات من النشطاء على موقع تويتر، حيث قال معلق على الفيديو “لو عرفت حق الضيف كنت عرفت كيف تختم قصيدك.”

وقال آخر ما نصه: “غصب وطرق على خشم اسيادك”

وعلق ناشط ما نصه: “لو كان الامر يعود عليكم لمنعتو حتى الاوكسجين منهم لكن الله يخلي المنظمات الدولية ترغمكم باستقبالهم وعيونكم ماتشوف الدرب”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد