الدبور – مازالت عقدة النقص لدى كبيرة جدا ولم يستطع أي معالج نفسي من معالجتها، فبعد محاولات سرقة تاريخ سلطنة عمان ونسبه للإمارة الصغيرة حديثة الولادة، تتوالى التصريحات المضحكة الواحدة تلو الأخرى.

آخر هذه المحاولات لمعالجة عقدة النقص هو أن قامت بتكريم حفيدة عنتر بن شداد، حيث تم التأكد عن طريق فحص ال DNA والذي يتم في من طرف واحد فقط، لأن كوكب لديهم سجل لكل DNA موجود في تاريخ البشرية من سيدنا آدم حتى أخر مخلوق.

وقد علق الصحافي نظام المهداوي من واشنطن على خبر التكريم على صفحته على موقع تويتر كما لسع الدبور ما نصه: “عنترة بن شداد الذي لم يتزوج يوماً له حفيدة من #الإمارات! بعد أن اكتشف ابناء زايد بأن عنترة إماراتي ويحتفظون من أيام الجاهلية بفحص DNA الخاص به حيث قارنوا نتائجه مع حفيدته. لا تستغربوا كثيراً فان عقد النقص التي يعاني منها أبناء زايد ستتجعلكم تتندرون كثيراً وتضحكون ضحكاً كالبكاء”

الخبر الذي حصل على أكبر نسبة سخرية في مواقع التواصل الإجتماعي، حيث علق ناشط أن الخبر صحيح والدليل أن المرأة تشبه فريد شوقي.

وقال آخر هل الفحص DNA قاموا بعمله مع فريد شوقي؟

وقالت ناشطة أيضا: “ههههههه دلاله على جهلهم بالتاريخ وحقيقة عنتر هم شاهدو افلام عنتر وبنو كلامهم على تاريخ الافلام التي شاهدوها عنتر كان عشقه لعبله عذري ولم يتزوجها”