شاهد ماذا قدم شيطان العرب بن زايد للإعلامية الكويتية حليمة بولند و فجر السعيد؟

0

الدبور – كشف ضابط في جهاز المخابرات الإماراتي على صفحته على موقع تويتر عن المكافأة التي قدمها ولي عهد أبو ظبي بن زايد المعروف بلقب بين أبناء شعبه، للإعلامية الكويتية على مواقفها الأخيرة الداعية للتطبيع مع إسرائيل.

وقال حساب بدون ظل الذي تصدق تغريداته والذي يغرد من قصور الحكم في أبو ظبي أن ولي عهد أبو ظبي بن زايد قدم مكافأة مالية وفيلا لكل من حليمة بولند وفجر السعيد.

وقال في تغريته التي لسعها الدبور ما نصه: “الشيخ محمد بن زايد يهدي الاعلاميتين حليمه بولند وفجر السعيد ، فيلا في دبي لكل منهن واثنين مليون درهم ، مقابل ترويجهم للسلام مع اسرائيل .”

واعتبر شيطان العرب أن خطوة حليمة بولند بنشر فيديو لها وهي تتصور مع أكفال من دولة الكيان المحتل إنها خطوة تمهيدية رائعة للتطبيع مع الكيان.

وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند قد أثارت جدلًا واسعًا مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو عبر حسابها في “سناب شات” خلال التقاطها صورًا تذكارية مع أطفال إسرائيليين وتقبيلهم.

وظهرت حليمة بولند في الفيديو خلال تواجدها في انطاليا وهي تقف وخلفها عدد من الأطفال الذن يلتقطون صورًا معها، وسألتهم عن وطنهم فأجابوا أنهم من إسرائيل.

وأصيبت الإعلامية الكويتية بصدمة بعد معرفتها بموطنهم ولكنها استمرت بالتصوير، وقبلت الطفلة التي تقف بجوارها، مؤكدة أن “الأطفال أيًا كانت جنسيتهم فهم أحباب الله”.

وخرجت حليمة بولند بعد تلقيها هدية بن زايد لتصرح مجددا إنها غير نادمة على نشر الفيديو، وإنها فخورة بما قامت به من رسالة سامية.

وأيضا دعت للتطبيع الكامل مع الكيان المحتل وقامت بعمل أول مقابلة مع الإعلام العبري تفتخر فيه بدعوتها للتطبيع مع الإحتلال.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.