الدبور – دخلت بجولة ردح مع مذيع إستضافها في برنامجه، فقط لأنه وجه لها سؤالا لم يعجبها عن ما يتم الحديث عنه في وسائل التواصل الإجتماعي.

الإعلامي محمد التوم أثار غضب الإعلامية حليمة بولند أثناء استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية بسبب ما قاله عنها بأنها “مجرد شو” فقط وأن طريقة كلامها هي فقط التي تجذب الجمهور إليها.

الأمر الذي استفز حليمة ، فردت عليه :” إذا أنا حق شو فقط فأنت حق إعلانات.. وبليز لا تقص كلامي في المونتاج”.وأضافت :”يعني أنت اليوم لما تستضيف حليمة بولند وتدفعلها فلوس وناطريني من شهرين ومحولي فلوس .. طب أنت إيه الرسالة اللي مقدمها باستضافتك لحليمة بولند؟”.

وواصل التوم استفزازها من خلال سؤالها حول الهدف من قيامها بتصوير جسمها على “سناب شات”، فردت عليه :”تصويري لستايل لبسي اللي بتلبسه أي كويتية أو خليجية أو عربية”، معربة عن استيائها من السؤال ، معلقة “عيب المصطلحات ديه”.

https://www.instagram.com/p/BsgkOLpnB0L/?utm_source=ig_web_copy_link

وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند قد أعربت عن استيائها الشديد من الهجوم الذي تعرضت له من قبل متابعيها على مواقع السوشال ميديا؛ بسبب التقاطها صورًا تذكارية مع أطفال إسرائيليين، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن ترفض طلبًا لطفل، وذلك وفقًا لفطرتها كإنسانة وأم.

شاهد اللقاء الكامل للإعلامية حليمة بولند المثيرة للجدل، حيث قالت أن حضورها له نكهة وعظمة في كل مكان:

https://twitter.com/riyoanh/status/1083930755414351872