الدبور – ساحة حرب وسط جدة في السعودية العظمى بين شباب سعودي، نتج عنه قتيل وعدة جرحى، وكأنك تشاهد فلم هندي او فلم عن عصابات المافيا الإيطالية.

في بلد يحكمها المنشار، لن تسمع فيها إلا لغة المنشار والقتل و الضرب حتى لأتفه الأسباب، فكبيرهم سمو الامير ، علمهم أن الشعب لا يفهم إلا لغة القوة، فبات الشعب يمارس هذه اللغة بشكل يومي.

حيث لقي مواطن سعودي مصرعه طعناً وأصيب آخرون في مشاجرة دامية وثقتها الكاميرات فجر  السبت في حي الحمدانية في مدينة جدة غرب .

وقالت تقارير محلية ونشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، إن المشاجرة نشبت على خلفية إيقاف عدد من الأشخاص لسياراتهم أمام محل تجاري مملوك لمواطن سعودي حاول منعهم قبل أن يتطور الخلاف لاستخدام السلاح الأبيض والناري.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، جانباً كبيراً من المشاجرة بين عدد من الأشخاص فيما يسمع صراخهم وإطلاق النار، وأمكن رؤية إثنين على الأقل ممدين بلا حراك بسبب تلقيهم طعنات فيما يبدو.

وقالت وسائل إعلام محلية إن الدوريات الأمنية حضرت بعد إنتهاء المشاجرة بوقت قصير وتمكنت من ملاحقة المتورطين فيها والقبض عليهم بعد إحالة المصابين للمستشفى.

وقالت شرطة منطقة مكة المكرمة في بيان صدر في ساعة مبكرة من اليوم الأحد، إن رجال الأمن في مدينة جدة ألقوا القبض على ستة متهمين في المضاربة التي “نشأت على خلفية خلاف حول استخدام مواقف للسيارات في أحد أحياء المحافظة.