الدبور – رغم الإهتمام الكبير لبطولة في الوطن العربي عامة و الخليجي خاصة، ومع ما تعرض له منتخب السلطنة من ظلم في مباراته الأخيرة، وإنتشار وسم هاشتاق إحتجاج يا الإتحاد العماني، للمطالبة بتقديم إحتجاج رسمي على قرار الحكم بإحتساب ضربة جزاء ضد المنتخب ظالمة.

إلا أن هاشتاق باحثون عن عمل مازال يتصدر في السلطنة، ومازالت التعليقات مستمرة للمطالبة بحل لمشكلة الشباب الجامعي العاطل عن العمل.

الدبور رصد التعليقات من الجهتين، ووجد أن الوعي مازال قويا بقضية أساسية أهم من بطولة أو مباراة أو قرار ظالم من حكم مباراة رياضية، فمستقبل السلطنة و الشباب أهم بكثير من بطولة لا تغني ولا تسمن من جوع، حسب ما رصد الدبور من موقع تويتر.

ومن بعض التعليقات التي تم رصدها ننشر لكم أهم ما جاء فيها:

بخصوص شرط الخبرة المفروض القوى العاملة تضغط على الشركات وتمنعهم من وضع شروط كيف خبرة ونحنا اصلا ما توظفنا!!! الخبرة تجي بعد التوظيف وراح تشوفوا الخبرة وابداع العماني في جميع المجالات بس اعطونا فرصة بدل الوافدين #باحثون_عن_عمل_يستغيثون40

#باحثون_عن_عمل_يستغيثون40#سوية_للآسيوية لا توظيف يفرّحنا و لا منتخب يفوز و لا بترول رخيص و لا حياة لمن تنادي

  • كلي يقين وتفاؤل وأمل بأن هذا الجيل من الباحثين سيعود بعد تخطي هذه الأزمة – عسى أن تكون قريبا – أقوى، وسيساهم في جعل عمان أكثر شفافية وصلاحا واستقامة. كونوا أقوى
  • مواصلين بالمطالبة بحقنا لن تنسينا الكرة مطلبنا نبقى صامدون الاحلال الذي كان من المفترض أن يكون الخطة الأساسية منذ ٢٠١١ في تصريح لوزير القوى العاملة السنة الماضية فقط يقول الإحلال ليس في ليلة وضحاها معالي الوزير وماذا تفعل منذ ٢٠١١؟!
  • اتمنى تساندونا ف وسم #باحثون_عن_عمل_يستغيثون40 موضوعنا أهم من المباريات
  • #باحثون_عن_عمل_يستغيثون40 لن يعتدل الوضع لدينا دام ان مقابلة الوزير والوكيل وحتى المدير العام عندنا كليلة القدر.. لن يعتدل الوضع الا اذا كان المسؤول غير مترفع وان يكون من الناس ومن نفس ثوبهم ويكون تفكيره خارج الصندوق المعهود..وللعلم لايكفي ان يكون المسؤول متحدث جيد فقط..