الدبور- تطبيقا لأغنية شعبية مصرية، من أغاني القهاوي التي تقول معك فلوس أحضن و بوس، إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للقيصر المطرب العراقي في حفل له في باريس وهو يحضن فتاة معجبة به على المسرح أثناء الحفل.

كاظم كغيره من المشاهير لا يحتاج لعمل أي شيئ للحصول على الأحضان، بل تأتي له رغما عنه من الفتيات، اللاتي أقصى أحلامهن حضن وقبلة من أي مشهور، كما حصل في السعودية من قبل.

بدأت القصة عندما ركضت فتاة نحو كاظم وهو يغني ، وبمجرد صعود المعجبة على المسرح تعثرت قدمها وسقطت قبل الوصول إليه، ما جعل رجال الأمن يسارعون لمساعدتها وإنزالها حتى لا تعطل سير الحفل.

وهنا تدخل “القيصر” وسارع إليها واحتضنها على الفور، وهو ما جعلها ترقص من الفرح لأنها “استطاعت أن تحقق رغبتها في الوصول إلى نجمها المفضل”، وقد بدى الخجل على كاظم كعادته، ولم يفعل أي شي عندما تفاجأ من حضن المعجبة، بل إستمر بالحديث مع الأمن كأنه يوبخه على تصرفه.

ومن المقرر أن يسافر كاظم الساهر إلى مدينة لندن الإنجليزية لإحياء حفله الخامس ضمن الجولة الأوروبية والتي تقام يوم 18 يناير/كانون الثاني الجاري، ويختتم جولته في مدينة مانشستر الإنجليزية في اليوم التالي لإحياء آخر حفلاته.

ومعك فلوس أحضن وبوس، فما بالك إن كنت تملك الفلوس و الشهرة؟