الكويت تتحرك سريعا وتمنع دخول الراقصة سما المصري ، بعد حركاتها الإباحية أمام أبراج الكويت

1

الدبور – تحركت سريعا ومن خلال وزارة الداخلية، بعد الضجة التي أثارتها ، عندما صورت أمام أبراج و قامت بحركات إباحية وكلام لا يليق لا بأبراج الكويت الذي يعتبر رمز لدولة الكويت، ولا في أخلاق المجتمع الكويتي.

وكانت ضجة كبيرة قد قامت على مواقع التواصل الإجتماعي، تطالب بطرد سما المصري من الكويت وعدم السماح لها بدخول الأراضي الكويتية بعد اليوم.

واستجابت وزارة الداخلية بعد الإطلاع على الفيديو المسئ وأصدرات أوامر بمنع دخولها حسب ما قالت الإعلامية الكويتية مي العيدان.

حيث أكدت العيدان، أنّ وزارة الداخلية في الكويت أصدرت قرارًا بمنع دخول الراقصة المصرية الاستعراضية، سما المصري، للبلاد عقب فيديو الأبراج الجريء.

وقالت العيدان في فيديو نشرته عبر صفحتها على “إنستغرام”: “اليوم وصلني خبر شبه مؤكد بأن وزارة الداخلية الكويتية أصدرت قرارًا بمنع سما المصري من دخول أراضيها، أو إعطائها تأشيرة دخول بعد الفيديو الذي وصفته بالصادم”.

- Advertisement -

وعلّقت العيدان على القرار قائلة: “أنا زعلانة منا راضية لأنه بعد استضافتها طلعنا منها الوجه المشرق غير المعرف عنها بالسوشال ميديا أو اللقاءات في الإعلام المصري”.

وأكدت الإعلامية الكويتية، أنّ سما لم ترتكب أي إساءة خلال استضافتها ببرنامجها، لكن القرار جاء بسبب نزولها في الشارع والإساءة لأحد رموز الكويت وهي الأبراج.

وكانت سما المصري قد أثارت جدلًا بعد نشرها فيديو على صفحاتها تظهر خلاله وهي تقف بفستان ضيق يظهر مفاتنها أمام ، خلال تواجدها هناك لتصوير حلقة تلفزيونية مع الإعلامية مي العيدان.

وعلق النشطاء على خبر منعها بالفرح، وإنها تستاهل عقوبة أكبر، حيث قال ناشط ما نصه كما لسع الدبور من صفحة الإعلامية مي العيدان على إنستغرام: “الفعل كان تصرف سخيف و غير اخلاقي و كان ينم عن قلة وعي وقلة ادب وقلة ذوق ومنافي لمفهوم يا غريب كن اديب بالمناسبه بارك الله بجهود وزارة الداخليه الكويتيه التي اتخذت هذا الاجراء الصائب بحق هذه النكره الرخيصه التي احاولة ان تستهزاء برمز من رموز دولة الكويت الشامخه وهي لا تعلم ان كل حبة رمل من ارض الكويت تعتبر اقدس من اقدس مقدساته”

وقال ناشط آخر ما نصه: “اصلا تحمد ربها انهم استضافوها بالكويت مو تجي تستعرض بطريقه مقززه عبالها بمصر تسوي اللي يعجبها كل بلد وله عاداته وتقاليده وقوانينه بمجرد متدخلها غصبا عنك تلتزم فيها”

إقرأ أيضا: الراقصة المصرية سما المصري تستعرض مؤخرتها في الكويت.. وتهين البلد وغضب شعبي كبير

You might also like
1 Comment
  1. Nameer says

    المتابع للمسلسلات الخليجية والكويتية بالتحديد يشاهد ويرى لبس وحركات البعض من الممثلات فيها جرأة ووقاحة أكثر من هذا ولكن تعودنا نعيب على الناس والعيب فينا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.