الدبور – لواء في الجيش السعودي وخبير إستراتيجي وباحث في القنابل النووية وخبير في شؤون صواريخ الفضاء ومحاربة الكائنات الفضائية التي لا ترى في العين، و الدكتور زياد العمري، ظهر على قناة ٢٤ المتخصصة لتحاليل علم الفضاء، وأبهر المشاهدين بقصة حقيقية حصلت معه في .

الدكتور الذي يعرف نفسه في صفحته على موقع تويتر كما لسع الدبور ما نصه: “لواء ركن دكتور، زميل كلية الدفاع ، خبير استراتيجي، باحث في القدرات الصاروخية، الفضائية، والنووية الايرانية، عضو @SEF_900“.

قال في الفيديو الذي لسعه الدبور أن أمير قطر حول المواطن القطري للأسف من مواطن درجة اولى إلى مواطن درجة ثالثة، وأثبت ما يقوله حتى لا يتهمه البعض إنه يكذب، حيث أخبر المشاهدين عن موقف حصل معه شخصيا.

وقال إنه دخل قطر دون أن تعلم الحكومة القطرية عنه، لأن من إستقبله المواطن من درجة أول وهو الأمريكي، وتم إستضافته في قاعدة العيديد الأمريكية بدون تدخل من قطر.

وأضاف والتركي الآن هو المواطن من الدرجة الثانية، لذلك القطري أصبح مواطن درجة ثالثة.

الدكتور دخل قطر بطاقية الإخفاء لذلك لم تعلم عنه الحكومة القطرية، ولم تشاهده وهو يعبر حدودها، ونزل بطائرته الخاصة في قاعدة العيديد ليقدم لنا هذه القصة وهذا التحليل، ولربما أمريكا أرادت ان تثبت له أن المواطن القطري مسكين يعاني في بلده بإعتباره مواطن من الدرجة الثالثة.