إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جمهور سلطنة عمان خائن ويستحق الرجم!!

الدبور – جمهور سلطنة عمان خائن ويستحق الرجم، هذا ما توصل إليه بعض السعوديين المتابعين لمباريات كأس آسيا.

جريمة الجمهور العماني والذي تم وصفه بالخيانة العظمى، هو تشجيعه للمنتخب القطري، لأن الجمهو لا يحق له تشجيع الفريق الذي يريد أو يحب، ومع ان أغلب الجمهور السعودي يشجع فرق أسبانية ولكنه وطني.

فقد تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مشجعين سعوديين وهم يتطاولون على المشجعين العمانيين لمؤازرتهم للمنتخب القطري خلال المباراة التي جمعتهم مع المنتخب السعودي ضمن تصفيات امم آسيا.

ووفقا للفيديو المتداول الذي لسعه الدبور كعادته، فقد هاجم أحد المشجعين السعوديين الجمهور العماني قائلا:”الجماهير العمانية تؤازر منتخب شريفة (قطر)، الله يهنيكم ويرزقكم ببعض يا عيال الكلب”.

وأضاف قائلا: “جمهور عمان الخونة مع الخونة”.

في ظل غياب المشجعين القطريين بسبب التشديدات التي تفرضها أبو ظبي على حضورهم، يبدو ان الجمهور العماني قد أخذ على عاتقه بان ينوب مكانهم.

وفي هذا السياق، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر الجماهير العمانية وهي تحتفل بفوز قطر على السعودية في مباراة التأهل لدور الـ16.

ووفقا للفيديو الذي نشره الناشط بو غانم، ظهرت الجماهير العمانية وهي تهتف وتصفق احتفالا بفوز المنتخب القطري على نظيره السعودي.

وخسر المنتخب السعودي 0/2 أمام منافسه القطري، الخميس، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخامسة بكأس آسيا 2019 في الإمارات.

وسجل المعز علي عبدالله هدفي قطر في الدقيقتين 45+1، و80.

ورفع الفوز رصيد المنتخب القطري إلى 9 نقاط، ليحقق العلامة الكاملة في دور المجموعات، ويضمن الصدارة، في حين تجمد رصيد المنتخب السعودي عند 6 نقاط في المركز الثاني، وقد ضمن تأهله لدور الـ 16 من الجولة الماضية.

قد يعجبك ايضا
12 تعليقات
  1. Avatar of عدي الصلتي
    عدي الصلتي يقول

    الله يسامحهم ، مانقول الا كذا.

    وشخص او شخصين ، مايعني يمثلوا السعودية الحبيبة الغالية هي وأهلها.
    تحياتي
    عماني

  2. Avatar of جلنار
    جلنار يقول

    القافلة تسير والكلاب تنبح…ولايضير القافلة نبح الكلاب

  3. Avatar of الهنائي
    الهنائي يقول

    هذا جمهور يشجع من يريد وعمان تاج راسك انت وغيرك هههههههه

  4. Avatar of Yahya
    Yahya يقول

    انته ياسعودي اللي تشتم العمانيين والقطريين ترئ محد خاين غيرك انته يالكلب نحن عيال كلب انته شفت نفسك الله يستر عليك بس العمانيين قلبهم ابيض لكل بلد تفهم ولا لا نحن نعلمك الأحترام وكيف نحترم الدول الأخرئ

    1. Avatar of عمانيه وافتخر
      عمانيه وافتخر يقول

      تسلم وانتو قلبكم ابيض

  5. Avatar of ريمي
    ريمي يقول

    كلنا اهل واللي شتم وسب هذا ما يمثل السعوديين القطريين الكل عارف عن حضرهم والعمانيين فالجانبين كلنا اخوه لكن اصحاب الفتن والدسائس منتشرررين بيننا فكل مكان تلاقونهم ما عندهم الى زرع الفتن ويحق لكل مشجع الانحياز لاي فريق ويشجع اللي يبيه حرريه شخصيه وش دخل السياسه فاللعب اتقوووا الله وانتبهوووا ترا الفتنه اشد من القتل تنظفوا من هالامور وخلوها عنكم

  6. Avatar of عماني
    عماني يقول

    اقول للي كاتب المقال انت الخائن وديرتك الحمدلله المنتخب القطري يرفع الراس استحو من نفسكم منتخب من دون جمهور والحصار الي مسوينه يكسر وجهكم ومنتخبكم والجايات أكثر يا صهيوني

  7. Avatar of wael
    wael يقول

    مبارك انت واهل عمان اهل الكرم والمحبة واللطف والتواضع والمسامحة انتم خير امة النبي محمد
    محبكم من لبنان

  8. Avatar of Omrooidh
    Omrooidh يقول

    والله حرام يقطعون القلب يكفي انه جمهورهم مو موجودين حاسدينهم بعد علي جمهور عمان انتو ليش جي اناننين حطو مكانكم مكانهم كنتو راح تتمنون حد يحضر من جمهور عمان او الكويت او الامارات او كان لو بلادكم مسوا

  9. Avatar of صالح عيسى
    صالح عيسى يقول

    حذاء اصغر مواطن عماني يشرف المهلكه

  10. Avatar of عمانيه وافتخر
    عمانيه وافتخر يقول

    شكرا على هذا الكلام لنا لاكن نحن نحب كل الشعب ونحترمهم

  11. Avatar of لميس العمانيه
    لميس العمانيه يقول

    الله يسماحك يا كتاب المقال
    م اقول غير كذا الله يسامحك

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد