الدبور – عندما نشر الدبور فيديو لأخلاق الجمهور السعودي عندما شتم لأنه فرح بفوز منتخب بلد شقيق له وهو ، خرج البعض يشتم ويقول هذه حالات فردية، مع إنه شتم قبل تصريحه بأنها حالات فردية.

وشتم سعودي آخر صحيفة الدبور وقال إنها تبث الفتن بين الشعوب المحبة لبعضها البعض، وما يقوم به أبو منشار وإعلامه وذبابه الإلكتروني يبث الزهور، مع أن الدبور فقط ينقل ما يقومون به لا أكثر.

وبعد فيديو شتيمة الجمهور العماني ووصفه بالشعب الخائن، ظهر فيديو من بين مدرجات الجمهور السعودي و الإماراتي أثناء مباراة قطر و السعودية، يثبت أن الحقد على قطر هو حقد متأصل وعلى كل ما تمثله قطر، وليش على حاكم أو وزير أو قناة كما يدعي البعض، بل هو مرض منتشر في السعودية و الإمارات، ومن يرفض هذا الحقد و المرض إما في السجون أو في المنفى.

وقام مشجعون إماراتيون في الفيديو، بتحريض جماهير السعودية على الهتاف والتشويش على المنتخب القطري أثناء قيام لاعبيه بأداء النشيد الوطني القطري.

المقطع الذي قوبل باستهجان واستنكار شديدين وتنديد بسياسة “عيال زايد” ومكايدتهم الصبيانية التي زرعت الفتنة بين شعوب الخليج.

وكان مشجعون سعوديون أيضا تطاولوا على المشجعين العمانيين بسبب مؤازرتهم للمنتخب القطري خلال مباراته مع المنتخب السعودي، الخميس، ضمن تصفيات امم آسيا بالإمارات، والتي انتهت بفوز “العنابي” بهدفين نظيفين. 

جديرٌ بالذكر أن الجماهير القطرية لم تتمكن من مساندة منتخبها منذ بداية مشواره في البطولة؛ بسبب المنع المفروض على دخولهم الى دول الحصار، منذ بداية الازمة الخليجية.