إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بعد شتيمة الجمهور العماني، هذا ما قام به الجمهور السعودي و الإماراتي بحق قطر!

2

الدبور – عندما نشر الدبور فيديو لأخلاق الجمهور السعودي عندما شتم الجمهور لأنه فرح بفوز منتخب بلد شقيق له وهو قطر، خرج البعض يشتم ويقول هذه حالات فردية، مع إنه شتم قبل تصريحه بأنها حالات فردية.

وشتم آخر صحيفة الدبور وقال إنها تبث الفتن بين الشعوب المحبة لبعضها البعض، وما يقوم به أبو منشار وإعلامه وذبابه الإلكتروني يبث الزهور، مع أن الدبور فقط ينقل ما يقومون به لا أكثر.

وبعد فيديو شتيمة الجمهور العماني ووصفه بالشعب الخائن، ظهر فيديو من بين مدرجات الجمهور و الإماراتي أثناء قطر و السعودية، يثبت أن الحقد على قطر هو حقد متأصل وعلى كل ما تمثله قطر، وليش على حاكم أو وزير أو قناة كما يدعي البعض، بل هو مرض منتشر في السعودية و الإمارات، ومن يرفض هذا الحقد و إما في أو في المنفى.

وقام مشجعون إماراتيون في الفيديو، بتحريض جماهير السعودية على الهتاف والتشويش على المنتخب القطري أثناء قيام لاعبيه بأداء النشيد الوطني القطري.

المقطع الذي قوبل باستهجان واستنكار شديدين وتنديد بسياسة “عيال زايد” ومكايدتهم الصبيانية التي زرعت الفتنة بين شعوب .

وكان مشجعون سعوديون أيضا تطاولوا على المشجعين العمانيين بسبب مؤازرتهم للمنتخب القطري خلال مباراته مع المنتخب السعودي، الخميس، ضمن تصفيات امم آسيا بالإمارات، والتي انتهت بفوز “العنابي” بهدفين نظيفين. 

جديرٌ بالذكر أن الجماهير القطرية لم تتمكن من مساندة منتخبها منذ بداية مشواره في البطولة؛ بسبب المنع المفروض على دخولهم الى دول الحصار، منذ بداية الازمة الخليجية.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ام فاطمه يقول

    هذيلا ناس مريضه محتاجه علاج وشويه خلطه تسمى خلطه الأدب.. تنقصهم هذه الخلطه حتى يتمتعوا بأخلاق الإسلام.. والدين برئي منهم.. حسبي الله ونعم الوكيل عليهم..فيهم غل أشد من غل المشركين على الإسلام وحسد وبغضاء.. راح تموتوا بغيضكم يا عيال زايد.. وهذيلا عيال سلمان وولده ابو منشار.. بدوا يبيعوا اخلاقياتهم ويتبعوا عيال زايد في مرضهم العضال .. شافاكَم الله وعافاكم.. نسأل الله لكم الشفاء من الابتلاء والهدايه.. لا أعرف هل تستحقون ان ندعوا لكم او ام ندعوا عليكم بسبب افعالكم الشينه.. الحمدلله العقل نعمه فضلنا الله بها وانتم تنقصكم هذه النعمه..ربي يصلح الأحوال يارب

  2. ‪qalb insan‬‏ يقول

    لعنة الله عليهم و على من رباهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد