الدبور – أغضبت السعودية بتصريح قالته في فيديو تم تداوله بشكل كبير في وسائل التواصل الإجتماعي.

وقالت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين إنها ترفض الزواج من رجل سعودي حتى لو قدَّم لها مهرًا ضخمًا، الكلام العادي الذي قد يصدر من أي فتاة في العالم عندما تسأل عن جنسية معينة غير جنسية بلادها، رأيها الشخصي في موضوع شخصي جدا قد أثار غضب النشطاء والذباب السعودي على موقع تويتر.

وظهرت روان – في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي- وهي تسير مع صديقة لها والتي كانت تسألها ما إن كانت توافق على الخطبة من رجل سعودي في حال أعطاها 900 ألفًا كمهر، ولكنها أجابت بأنها لن توافق.

وعادت الفاشينيستا الكويتية وأكدت أن الأهم بالنسبة لها الرجل وليس جنسيته، كما أن الأموال لا تفرق معها والأهم الشخص الذي سترتبط به.

وهاجم عدد كبير من النشطاء السعوديين روان بن حسين بسبب تصريحاتها، إذ ردَّ عليها ناشط قائلًا: “ما يتشرّف أي سعودي ياخذك يا قلبي”.

وأضاف ناشط آخر: “واضح تتمنون السعودي ولا ليش بذات قالت سعودي مسكينة تتمنى والله”.

وعلقت إحدى الناشطات على الفيديو: “سوى مقدمات لأنها تدري إن ما في سعودي بيخطبها”.

وكانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين فاجأت منذ فترة جمهورها بتصرف غريب وجريء، وهو قيامها بعرض الزواج على مطرب الراب الأمريكي كويغو.

جاء ذلك بنشرها صورة في “إنستغرام”، وهي تعرض نفسها على هذا المطرب، أثناء قيامه بعمل بث مباشر مع متابعيه قائلة “تتزوجني؟”.

وسبق أن ردت روان بن حسين على سؤال أحد متابعيها، عبر تطبيق “سناب شات”، حول تفضيلها الزواج من رجل عربي أم أجنبي قائلة: “أنا لا أستطيع اختيار قدري، ولكن إن كان الاختيار بيدي أفضل الزواج من رجل أجنبي”.