محمد بن راشد : إنهبل يا رجالة بالإنجليزي، البنفسجي يليق بك!

0

الدبور – حاكم دبي، الشهير بظهورة بملابس مثيرة وغريبة، ظهر هذه المرة بما يطلق عليه “نيو لوك” مظهر جديد، يستحق كتاب جديد من أحلام مستغانمي، تطلق عليه البنفسجي يليق بك يا شيخ.

وظهر “ابن راشد” الأحد، خلال إطلاق مجموعة مشاريع بنية تحتية فى  وهو يرتدي “سديري” وردي على بنفسجي، غير متناسق تماما مع الزي الإماراتي الرسمي الذي يرتديه ما فجر سخرية واسعة تجاهه من قبل النشطاء.

https://twitter.com/Mubarak_Gen1/status/1086986151402110977

و لكي يكون مختلفا عن الشعب وعن حاشيته، يتعمد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  الذي يوزع وقته بين شواء السمك وإنقاذ السياح العالقين بصحراء دبي لاستعراض بطولاته ولا وقت عنده لشؤؤن إماراته ومواطنيه، إرتداء هذه الأزياء الغريبة والغير متناسقة دائما.

وظهر “ابن راشد” في شوارع مدينة “دوسلدروف” الألمانية بأغسطس 2018، وهو يرتدي لباس غريب فسفوري اللون جعله محل سخرية النشطاء الذين وصفوه بـ”الضفدع الإماراتي”.

- Advertisement -

كما ظهر “ابن راشد” أيضا في مقطع فيديو سابق خلال إحضاره لابنته من المدرسة وهو يؤدي حركة أشبه لرقصات المغني الأمريكي الراحل مايكل جاكسون بلا خجل أو احترام لسنه ومقامه كمسؤول وحاكم.

ولم يكتف “ابن راشد” بمظهره، حيث فاجأ الجميع فور وصول ابنته والسلام عليها بالالتفاف بطريقة غريبة أقرب لأداء رقصات مايكل جاكسون.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.