الدبور – شوشو الإماراتي هو مواطن إماراتي، نشر فيديو على موقع تويتر المنتشر في دولة المؤامرات العربية المتحدة، ولسعه الدبور، يشرح فيه عن الأمراض التي تشفيها ضحكة بو خالد، ولمن لا يعلم من هو بو خالد، هو حاكم الفعلي والملقب أيضا ب .

وقال ناشر التغريدة شوشو إنه فرحان ومبسزط بعد مباراة المنتخب الإماراتي مع قيرغستان، والتي فاز بها المنتخب الإماراتي بعد صعوبة.

وقال فرحي ليس للفوز لا والله، بل لهذا المنظر الذي سأعرضه عليكم، وهو فرحة بو خالد، وظهر شيطان العرب وهو واقف يصفق لحظة إنتهاء المباراة وفوز المنتخب الإماراتي.

مع أن بن زايد وقف وصفق ليس للفوز أيضا، بل لأنه مل من الجلوس لأكثر من ٣ ساعات بدون مؤامرات وبث فتن بين الدول، وبعيدا عن التغريد تحت اسم حمد المزروعي ، ولم يشتم قطر لأكثر من ٣ ساعات متواصلة.

وأضاف شوشو الإماراتي أن فرحة بو خالد هي شفاء للأمراض، وهي ليست فرحة شخص عادي بل هي فرحة الأمه جميعها، بل هي نصر للأمة الإسلامية، بعد أن مَن عليها شيطان العرب بضحكته الشافية.

الدبور يوافق شوشو الإماراتي الرأي، فقد فرح العالم كله وليس الأمة الإسلامية فقط، ليس لفرحه بل لإنشغاله ولو ل ٣ ساعات عن تدمير الأمة، لذلك فرحت الأمه يا شوشو.

وغير إنها نصر للأمة، فإن ضحكة بو خالد تشفي من أمراض كثيرة، كما قال شوشو، لقد تخلصنا من كل أمراضنا بعد هالضحكة، فمن يعاني من أي مرض ليشاهد الفيديو وسيشفى بإذن الله من رؤية هذه الأشكال وسماع هذا التطبيل وينتقل إلى جوار ربه سالم معافى.