الدبور – عبد الباري دولار بعد التعديلات، قال في ظهور أسماه إستثنائي على قناته على يوتيوب، لأن هناك حدث إستثنائي كما قال، خرج علينا في بيان عسكري ناطق باسم الأسد، وذكرنا في بيانات المذيع المصري في إذاعة صوت العرب أحمد سعيد، أيام جمال عبد الناصر.

عندما كان يعلن للعرب عن إسقاط آلاف الطائرات الإسرائيلية من قبل الجيش المصري، مع أن الإحتلال وصل إلى جميع أراضي الفلسطينية وأخذ عليها فوق البيعة الجولان و سيناء وألحق هزيمة في الجيوش العربية.

عبد الباري دولار يقول في بيانه العسكري الناطق باسم الأسد و إيران، أن الدفاعات الجوية السورية أسقط كل الطائرات الإسرائيلية، وإنها لم تنجح في ضرب أهدافها، وأوضح أن إسرائيل فشلت في كل ضرباتها من القضاء على الأسد وحزب الله.

وأكمل دولار في بيانه العسكري أن إسرائيل مرعوبة الأن من رد الأسد عليها، وإنها دخلت مغامرة لن تخرج منها، وهناك قرار أسدي إيراني مع حزب الله بشن حرب إستنزاف في الجولان مع الإحتلال.

وأن نتيناهو يقبل الأيادي لروسيا لتتدخل لتمنع هذه الحرب المدمرة التي لا تقدر عليها إسرائيل. وقال أن هناك قرار بفتح جبهة الجولان، هذا إن لم تكن قد فتحت وأنا أتحدث معكم.

ورجع وذكر أن هناك أيضا حماس لا ننسى، ستشارك في هذه الحرب التي أعلن عنها الأسد بالسر ولا يعلم عنها إلا عبد الباري دولار.

شاهد البيان العسكري بالكامل وتذكر أمجاد المذيع أحمد سعيد.. واستمع لمفاجأة حسن نصر الله الجديدة التي خص فيها عبد الباري دولار: