عبد الباري دولار : إسرائيل مرعوبة من سوريا الأسد، و اول الرقص حنجلة!

3

الدبور – عبد الباري دولار بعد التعديلات، قال في ظهور أسماه إستثنائي على قناته على يوتيوب، لأن هناك حدث إستثنائي كما قال، خرج علينا في بيان عسكري ناطق باسم الأسد، وذكرنا في بيانات المذيع المصري في إذاعة صوت العرب أحمد سعيد، أيام جمال عبد الناصر.

عندما كان يعلن للعرب عن إسقاط آلاف الطائرات الإسرائيلية من قبل الجيش المصري، مع أن الإحتلال وصل إلى جميع أراضي الفلسطينية وأخذ عليها فوق البيعة الجولان و سيناء وألحق هزيمة في الجيوش العربية.

عبد الباري دولار يقول في بيانه العسكري الناطق باسم الأسد و إيران، أن الدفاعات الجوية السورية أسقط كل الطائرات الإسرائيلية، وإنها لم تنجح في ضرب أهدافها، وأوضح أن إسرائيل فشلت في كل ضرباتها من القضاء على الأسد وحزب الله.

وأكمل دولار في بيانه العسكري أن إسرائيل مرعوبة الأن من رد الأسد عليها، وإنها دخلت مغامرة لن تخرج منها، وهناك قرار أسدي إيراني مع حزب الله بشن حرب إستنزاف في الجولان مع الإحتلال.

وأن نتيناهو يقبل الأيادي لروسيا لتتدخل لتمنع هذه الحرب المدمرة التي لا تقدر عليها إسرائيل. وقال أن هناك قرار بفتح جبهة الجولان، هذا إن لم تكن قد فتحت وأنا أتحدث معكم.

- Advertisement -

ورجع وذكر أن هناك أيضا حماس لا ننسى، ستشارك في هذه الحرب التي أعلن عنها الأسد بالسر ولا يعلم عنها إلا عبد الباري دولار.

شاهد البيان العسكري بالكامل وتذكر أمجاد المذيع أحمد سعيد.. واستمع لمفاجأة حسن نصر الله الجديدة التي خص فيها عبد الباري دولار:

قد يعجبك

You might also like
3 Comments
  1. Rabieh s Ead says

    من ثمك لباب الله يا عبد الباري ، لكنني اشك في كلامك وان جبهة وحرب استنزاف ستفتح من هضبة الجوان ، اعتقد انك في حلم اليقظه ، على كل حال الايام والاشهر والسنين القادمه كفيله بالرد والجواب الصادق .

  2. Mohammad Alomari says

    صدقت عبد الدولار تغابى عن ادرك كل الشعوب العربية بأن من حمى هذا الجزار الذي قتل مليون مواطن برئ وهجر نصف الشعب السوري هي اسرائيل وقد صرحت اسرائيل نفسعا بذلك وهذا الجزار الذي لم يطلق طلقة واحدة هو وابيه منذ ٤٦ عاماَ وحامي حدود اسرائيل منذ ذلك الوقت وبائع الجولان اصبح يرعب اسرائيل يا للسخف ويا للغباء من بائعي الضمير والوجدن لأجل الدولار انصحك با الكف عن السخف والدفاع عن المقامة الكذابة واعتزال الصحافة لقد اصبحت عار على الامة العربية والأسلامية با الدفاع عن الخونة والجزارين عملاء الصهاينة أمثالك

  3. احمد says

    كل وسيلة اعلاميه وتوابعها يظهرون انفسهم بمظهر الشرفاء الذين يوزعون اوسمة الوطنية لهذه الدولة ووصم العمالة والاجرام لأخرى.
    لا زالت تتكرر الكذبة الفجة بان الاسد هو من قتل مئات الالاف ونسينا اصحاب السوابق في القتل والتهجير والحصار واشعال الحروب وصانعوا النكبات والمجازر امريكا وتوابعها وهم.ايضا ساهموا بقتل الشعب السوري .. ومن هذه التوابع دول غارقة في التبعية وتظهرونها بمظهر المقاوم للحصار والتامر!! وهي التي شاركت بحصار العراق وتسخير اراضيها لحرقه.. بالاضافة الى بطولاتها المعلنه آنذاك بالمشاركة بقصف ليبيا ثم اليمن قبل ان يختلف التوابع مع بعضهم وتتبدل السياسات.
    فليس من الرجولة الصاق تهمه بمجرم ونسيان مجرمين اخرين تعملون على تسويقهم وتمجيدهم

Leave A Reply

Your email address will not be published.