الدبور – تعودت فتاة من تايوان على تحدي الله بتسلقها الجبال وهي عارية تماما إلا من قطعة مايوه بكيني فقط، وتتسلق “جيجي وو” أعلى الجبال لتكون قريبة من الله، في تحدي لقوتها وتحملها البرد والجبال.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن “جيجي” البالغة من العمر 36 عامًا، كانت في رحلة منفردة في “متنزّه يوشان الوطني” في تايوان، ولكن بعد أسبوع من الانطلاق في مغامرتها، استغاثت بصديق لها من خلال هاتفها، وذلك بعد سقوطها في وادٍ.

وكشفت التقارير أن “جيجي” سقطت عن ارتفاع يبلغ أكثر من 20 مترًا حتى حوصرت في قاع ممر ضيق أثناء محاولتها تسلق أعلى قمة في تايوان.

وسارعت مروحيات الإنقاذ إلى مكان الحادث، ولكن على الرغم من المحاولات المضنية، إلا أن الأحوال الجوية السيئة عرقلت عملية الإنقاذ وانتشال “جيجي”، حتى عُثر عليها بعد 28 ساعة متجمدة حتى الموت.

كما أوضح المسؤولون بأنه تم إرسال مروحيات الإنقاذ إلى موقع “جيجي” 3 مرات منفصلة، ولكن باءت المحاولات بالفشل بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأكد رجال الإنقاذ أنهم مازالوا ينتظرون تحسن الطقس واستقراره لنقل جثمان “جيجي” خارج الوادي، مع إقامة مخيم بالقرب من موقع الحادث، كما كشف قائد فريق البحث والإنقاذ “لين تشينغ” أن درجة الحرارة بلغت 2 درجة مئوية فقط مساء يوم استغاثة “جيجي”.

وحتى كتابة الخبر لم ينقل جثمان جيجي، ومازالوا ينتظرون تحسن الجو الذي مازال لا يسمح بسهولة نقل جثتها عبر الجو.