الدبور – أثار تصرف السعودي مدير هيئة المراجيح السعودية غضب جمهور الفنان السعودي عندما أهانه أمام الحضور وعدسات الكاميرات.

وشوال الرز السعودي تركي آل الشيخ معروف عنه غطرسته وتكبره على الجميع، مستغلا قربه من ولي عهد سمو الامير أبو منشار، حتى الامير وليد بن طلال، وهو امير من آل سعود يخشى شوال الرز تركي آل الشيخ ويتودد له ليرضى عنه منشار سموه.

وبدأت الانتقادات تنهال على آل الشيخ، بعدما وثقت عدسات الكاميرات تجاهله للفنان عبده وعدم مصافحته رغم وقوف الأخير له لمصافحته، ولكنه تجاهله بطريقة متعمدة عندما قام بمصافحة الداعية السعودي عادل الكلباني الذي كان يجلس بجوار فنان العرب وقام الاثنان لمصافحة آل الشيخ.

وكان آل الشيخ يستعد لصعود منصة مؤتمر صحفي حضره وزراء وإعلاميون وفنانون، عندما عرج بطريقه على صفوف الحضور وصافح الشيخ الكلباني بحرارة وأكمل مسيره متجاهلًا الفنان عبده.

ومن مشيته تعلم مدى تعجرفه وتكبره على البشر، حتى على الشخصيات المحبوبة في السعودية و المعروفة مثل الفنان محمد عبده، حيث غضب جمهوره وطالب آل الشيخ بالإعتذار العلني.

حيث إنتشر الفيديو في موقع تويتر المستخدم بكثرة في السعودية، مما أثار غضب جمهور عبده الواسع في المملكة.

وعلق النشطاء في المملكة على تصرف آل الشيخ غير الأخلاقي، حيث قال ناشط ما نصه كما لسع الدبور: “ابو نوره تعامل بقمة الخلق ووقف سواء عشان الي جنبه أو عشان ال الشيخ وهنا دليل لتبيان مقياس الخلق.”

وقالت ناشطة: “الا ابو نوره مانرضى عليه من جد وقح ليش ماسلم عليه السلام لله الله لايوفقه قهرني ذا الدب المتخلف”

ووصفه مجموعة كبيرة من النشطاء في التغريدات بالوقح و الخسيس والنذل، وقال ناشط ما نصه: “خسه الله الخسيس”

وقال ناشط آخر ما نصه: “كلا يعمل باصله ابو نوره وقف واحترمه من باب الادب يمد يده للسلام مجامله اقل شئ لكن العرف والادب له رجاله”

بينما قال ناشط من السعودية ما نصه: “بغض النظر عن مقام ابو نورة كفنان و تاريخه المجيد اللي ربينا و كبرنا و احنا نبتسم اذا سمعنا صوته ، ياخي من التربية و الادب انه اذا وقف لك شخص في سن ابوك تقدره و تحترمه ! كيف اذا كان اللي وقف لك محمد عبده !!!”