الدبور – شرطي مرور دبي، يبدو إنه دخل أيضا على الخط بعد عدة شخصيات إماراتية توسلت لقطر الموافقة على مشاركة دولة المؤامرات العربية في تنظيم ٢٠٢٢.

فبعد تأكد جميع دول الحصار واستنفاذ كل وسائلهم الملتوية لسحب تنظيم كأس العالم من ، وبعد سنوات من الآلة الإعلامية المحلية و الدولية في تشويه صورة بأنها غير قادرة على تنظيم بطولة دولية كبيرة مثل كأس العالم.

فتارة توصف بأنها صغيرة جدا وتارة تدعم الإرهاب، وتارة أخرى إنها لن تكون مستعدة على إستقبال كل المباريات بحلول عام ٢٠٢٢.

فقد خرج ضاحي خلفان بتغريدة يتوسل فيها قطر ان تسمح لبلاده المشاركة في تنظيم البطولة، حتى لو مباراة واحدة من مباريات الدور الاول، حيث لسع الدبور تغريته التي يقول فيها ما نصه:

“واضح جدا ان قطر عاجزة عن الوفاء بتنظيم منافسة كأس العالم …هل الكأس سيجعلها تخفض غرور كبرياء الرأس وتقر بضعفها وعجزها دون جيرانها…الله اعلم.”

وقد علقت الكاتبة إحسان الفقيه على تغريدته ونشرت صورة عنها وقالت ما نصه كما لسع الدبور: “مع تأكيدات المنظمين للفاعلية والجهات الدولية المشرفة وعلى رأسها #الفيفا أن #قطر ستكون جاهزة لاستقبال الحدث العالمي 2022 قبيل موعده بعامين.. بدأ الواهمون ممن يتسوّلون مشاركة قطر تنظيم الحدث يتقافزون بالأماني هنا وهناك.. “

ورد الشاعر محمد العطية على تغريدة شرطي مرور خلفان بأبيات شعرية حيث قال فيها: نبح عاجز وأمنية حاسد جبان….. صادف ذيابه عن حماها تذود….

في قطر للعز تقدير وضمان …. وفيك يا ضاحي غرورٍ مع جحود…

كاس عالم صار تنظيمه بيان …. وأمنياتك هي صدى القلب الحقود…

جيرة أحقاد وخيانة واحتقان ….. والكبر شيطان وانتو له جنود !…

وانت وكر ابليس تنظيم وكيان…. وسيدك كاهن وأتباعه قرود !

وقال ناشط آخر لشرطي مرور ما نصه: “لو تموتون ماراح نخليكم تشاركونا التنظيم وانت بالذات ماراح تدخل قطر مالك الا قناة بي ان سبورت ( الجزيرة الرياضية سابقاً ) تشوف المباريات عليها يازقم الفارة”

أما نشاط آخر لسع الدبور تغريدته فاختار أن ينشر فيديو توضيحي ردا على خلفان: