الدبور – إستطاع مراسل الدبور لشؤون المباريات والدوريات والبطولات أن يرصد التوقعات القادمة للمباراة التاريخية بين منتخب قطر ومنتخب في تصفيات الربع النهائي لبطولة .

المباراة بالطبع في الإمارات وبين جمهور الإمارات الذي سيحصل على أكبر عدد من الكراسي في المدرجات، بمعنى كل المدرجات ستكون لهم تقريبا.

المنتخب القطري بدون جمهور بلده ولا يملك إلا الجمهور العماني، والجمهور العماني سينقسم إلى قسمين في المباراة القادمة، أكيد قسم مع الإمارات ويتوقع القسم الأكبر مع ، لأسباب مختلفة وكثيرة.

المنتخب القطري تعلم كيف يتحكم بأعصابه وكيف يغتنم الفرص للتسديد ومن ثم الدفاع عن مرماه، تماما كما تعلمت حكومته تجاوز الحصار و إغتنام الفرص للإنتصار عليه.

المنتخب الإماراتي سيكون الأشد توترا، لأنه متأثر بشدة بسياسات وضغوطات حكامه، فمن الصعب عليه الخسارة أمام قطر، فهذه ستكون نهايته، وستشكل هذه المعادلة على المنتخب الإماراتي ضغطا كبيرا، ربما يؤدي إلى توتره، ولربما إستعمال العنف، بالتالي خسارته أمام قطر.

ولكن بعيدا عن التوقعات المختصة من المحللين الرياضيين في القنوات الرياضية الكثيرة، الدبور إستطاع رصد توقعات مختلفة لكيفية المبارة ستكون، ولسع لكم فيديوهات مختلفة متوقعة للمباراة القادمة بين منتخب عيال زايد مع عدوه الاول و الأخير المنتخب القطري، تابع الفيديويهات:

والتوقع الثاني في الفيديو الثاني الذي لسعه الدبور: