ضابط إماراتي يكشف تهديد بن زايد للمنتخب الإماراتي بعقوبات قاسية إن خسر أمام قطر

1

الدبور – ضابط إماراتي كشف في تغريدة له على صفحته على موقع تويتر، عن تهديد مباشر من ولي عهد أبو ظبي بن زايد، للمنتخب الإماراتي والفريق الإداري المصاحب له، إن تجرأ وخسر أمام عدوته الاولى.

وقد نشر حسال بدون ظل والذي يعرف نفسه بأنه ضابط في جهاز المخابرات الإماراتي، ويغرد تحت اسم بدون ظل وتصدق تغريداته عادة، أن ولي عهد بو ظبي بن زايد هدد مروان بن غليطه رئيس اتحاد كرة القدم الاماراتي، إن خسر الفريق الإماراتي أمام قطر.

وقال في تغريته التي لسعها الدبور ما نصه: “الشيخ محمد بن زايد ، موجها” حديثه بعنف لسعادة مروان بن غليطه رئيس اتحاد كرة القدم الاماراتي ، لاتحدثني عن اي عذر للمنتخب امام القطريين ، اريد الفوز بأي ثمن.”

ولا نعلم ما يقصد بأي ثمن، وما العقوبات التي سيوقعها على المتخب الإماراتي الذي سيلعب كرة قدم وليس حرب عالمية، إن تجرأ وخسر امام المنتخب القطري.

هل هو منشار سمو الأمير أبو منشار صديقه الوحيد، أمام سجون شيطان العرب السرية التي تعج بمعتقلي الرأي من أحرار الاوفياء؟

وعلق أحد النشطاء على تهديد شيطان العرب لأبناء بلده ما نصه: “للأسف حتى المنافسه الرياضيه أصبحت مرتع لـ هؤلاء السياسيين يعني لو فاز المنتخب الإماراتي على المنتخب القطري هل سيزيد الإمارات شي أويُنقص من قطر شي ؟؟؟ وكذالك لو حصل العكس هل سيؤثر على أي البلدين متى نرتقي ونكون شويه راقيين ونحترم ذواتنا وانفسنا شويه”

ابن زايد الذي فشل في اليمن وفشلت قواته واستعان بمرتزقة وقتل وشرد ملايين الأطفال والنساء و الشيوخ، يريد من فريق كرة قدم أن يحقق له إنتصار مزيف، وكأنه سيحرر جزره من الإحتلال الإيراني أو يحرر فلسطين، وهذا ما قاله ناشط معلقا على الخبر، حيث قال ما نصه:

“أي ثمن يعني يجيب جن يركبهم ويفوزون قول لهذا الأخرق هذه كوره بابا مش تحرير فلسطين ونصره امه محمد صلى الله عليه وسلم افيقوا يا قوم يذكر التاريخ ان مؤسس دوله اليهود قال انه سيغزوا العالم العربي بالإعلام والكره ولعل الله برحمته أراد ان يرى عباده ماذا يفعلون إذا ابتلوا وهذه النتيجة”

You might also like
1 Comment
  1. بندر says

    ههههههه الشيخ الي ينزل ويكلم طفل ويقعد مع الجمهور مستخيل ايهدد احد هذا محمد بن زايد كويتي وافتخر

Leave A Reply

Your email address will not be published.