ناعق إماراتي يتهجم على الشعب العماني ويصفه بالرخيص.. حملة شرسة من الذباب الإماراتي

0

الدبور – تهجم ناعق إماراتي على الشعب العماني بشكل عام، بألفاظ غير أخلاقية وهجومية بشكل واضح جدا، حيث وصف الشعب بالرخيص، والمرتزق لتشجيعه ووقوفه مع منتخب ما أسماه العدو، من خلال سلسلة تغريدات على موقع تويتر.

وتهجم مغرد آخر أيضا على الشعب الكويتي الذي وصفه بالمنافق الذي وقف مع الأعداء في أزمة مع .

وفيما يبدو إنها حملة شرسة منظمة من الذباب تحت إشراف مستشار بن زايد المزروعي، زادت حدة هذه الهجمات والشتائم السوقية قبيل إنطلاق مباراة المنتخب القطري مع الإماراتي، وبعد وقوف الجمهور العماني مع المنتخب القطري في مباراته الأخيرة.

ونشر حمد الحوسني صورة مواطن عماني يرفع العلم القطري وكتب معلقا: عندما نتكلم عن إستيراد الجمهور، وقال في تغريدة ثانية ما نصه: “الحمد لله على نعمة الأزمات التي تعلمك قيمة من كنت تعتبرهم أصدقائك، شعوب رخيصة وتنكر الخير و المعروف التي عاشت عليه سنوات”

- Advertisement -

وقال مغرد آخر من يدعى عليى الحمدي، وهو على علاقة مع حمد الحوسني ويتبادلون التغريدات، قال ما نصه مهاجما و الكويت : “عجبي لمن يقفون مع الأعداء ، ويريدونك أن تعتبرهم أشقاء”

وهاجم الجمهور العماني بأقبح الألفاظ متبعا سياسة كبيرهم الذي علمهم سوء الاخلاق شيطان العرب حيث قال عن الجمهور العماني ما نصه: “المتسولون يشجعون منتخب العدو القطري ويرسلون صورهم للقطريين مع أرقام حساباتهم البنكية ، وين الكرامة وعزة النفس ؟!”

https://twitter.com/HammadiAD/status/1088901007160102912

ليرد عليه ناشط من سلطنة عمان بأخلاق رجال قابوس حيث قال له ما نصه: “نحن تربية بن سعيد نترفع عن هذه الاخلاق .. وكل إناءٍ بما فيه ينضحُ.. لو أنك أهل عُمان أتيت ما سبوك ولا ضربوك.. صدق رسول الله”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.