إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

صحافي عماني يرد على من يتهجم على الجمهور العماني لوقفته مع المنتخب القطري، فيديو مؤثر

الدبور – نشر صحافي من سلطنة عمان فيديو على صفحته على موقع تويتر ولسعه الدبور، يرد فيه بشكل مؤثر وقوي على كل من يتهجم على سلطنة عمان، وخاصة الجمهور العماني الذي يدعم المنتخب القطري.

وقال الصحافي العماني سيف الفوري على صفحته في الفيديو، أن كل الكلام والشتائم بحق الجمهور العماني لن تهز ولا شعرة من رؤوسنا.

وتحدث عن من يتهم الجمهور العماني بأنه جمهور ثالث، ولا علاقه له بمنتخب قطر ولا دولة قطر.

وشرح من هو الشعب العماني بثواني معدودة، وقال ملخص لما قيل وسيقال تباعا بخصوص الجمهور الثالث، وقال بيت شعري أخرس كل الذباب الإلكتروني، حيث قال: وإذا بليت بشخص لا خلاق له…فكن كأنك لم تسمع ولم يقل..

يذكر أن الجمهور العماني وقف مع المنتخب القطري خلال جميع مبارياته في بطولة كأس آسيا المقامة على أرض ساحل عمان الإمارات حاليا، بعد منع الجمهور القطري من دخول أراضي ساحل عمان وتشجيع منتخبه الوطني.

وتعرض الشعب العماني للعديد من الشتائم وصلت حد التخوين و الأعراض، ولكنه لم يتأثر ومازال يشجع المنتخب القطري، لأنه يرى إنها رياضة وليست سياسة.

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور من صفحة الصحافي العماني الخلوق سيف الفوري، برد قصير جدا ولكنه أحد من السيف ومن كل الذباب الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد