فوز قطر أصاب وسيم يوسف بهوس عقلي، هاجم سلطنة عمان و قطر، شاهد بالفيديو

4

الدبور- فوز أصاب مفسر الأحلام، الأردني الذي تنازل عن جنسيته و أصله بهوس عقلي، فلم يعد يعي ما يقول، وقام بنشر فيديو على صفحته على موقع تويتر لسعه الدبور، يتحدث فيه عن التنابز بالألقاب، وتحدث عن الروح الرياضية وقال الأخلاق تجمعنا، وتشعر كأنك في درس ديني رائع عن الأخلاق و الأخوة و المحبة.

وسيم يوسف إستغرب من كمية الحقد على ما أسماها دولته، ورموز دولته، وهاجم المنتخب القطري لأنه مجنس من 8 دول كما يقول والمنتخب ليس قطري صافي ١٠٠٪، مع إنه نفسه مجنس، حيث حصل على الجنسية الإماراتية منذ سنوات قليلة، بعدما فسر حلم لوالدة ولي عهد أبو ظبي بن زايد، فأعجبت بتفسيره، وقالت لولدها أرسل له يأتي عندنا، لعلنا نتخذه ولدا، أو شيخا مطبلا يفيدنا في المستقبل.

وسيم يوسف بعدها عرج على سلطنة عمان، حيث هاجم المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي ووصفه بألفاظ قذرة، لأنه أخذه الحماس بعد هدف قطر الرابع وقال كلمة عادية يستعملها المعلقون بالعادة، ومع هذا إعتذر عنها، وهدده من دخول ، ربما سيجهز له منشار سمو ولي عهد السعودية.

وتطاول على أمير قطر أيضا، ولم يترك أحد إلا تطاول علية وتنابز بالألقاب التي نهى عنها هو في بداية الفيديو، واستخدم أسلوب الشتائم الذي نهى عنه أيضا في الفيديو.

- Advertisement -

وفي نهاية الفيديو و ليعزي الشعب الإماراتي في فضيحة خسارته المخزية بأربع أهداف نظيفة أمام قطر، وليرفع معنويات الشعب الذي بكى من قطر، لأنها تبث الحزن في قلوب الناس، قال لهم: لا تحزنوا معكم أقوى جواز سفر في العالم، ولديكم الأمن و الأمان، لا نريد .

الفديو الذي بثه المجنس وسيم يوسف الذي تنازل عن أصله، أثار سخرية النشطاء في موقع تويتر، حتى النشطاء من الإمارات وطنه الذي يدافع عنه، حيث قال له ناشط ما نصه: “بتسولف عن التجنيس حسستني انك مواليد راس الخيمه ….”

وقال ناشط آخر له ما نصه: “تقول كل العرب حاقدين عليكم،، ان دل هذا على شي فانما يدل على حقارتكم انتم دولتكم الغلط فيكم وليس في العرب…”

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور ولكن على مسؤوليتك الشخصية:

You might also like
4 Comments
  1. Sh says

    شاذ و غير ملزمين بالرد عليه.

  2. راشد says

    كلامه جميل وفي محله

  3. daRk says

    وش على الذيب من ضراط الجاعده..

  4. عادل says

    وسيم فلسطيني و ليس أردني . يعني بلاش كل شيء يسبب مشاكل يتم نسبه للأردن

Leave A Reply

Your email address will not be published.