الدبور – تحدث رئيس اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ ، في تغريده له على صفحته على موقع تويتر، عن ما سيحصل مع المنتخب القطري بعد إنتهاء بطولة ، في أي حال من الأحوال سواء فاز المنتخب القطري أم لا. وقال أن المنتخب القطري سيستقبل إستقبال الأبطال بعد إنتهاء البطولة بغض النظر عن نتيجة المباراة.

وغرد الشيخ جوعان بن حمد آل الثاني وهو شقيق أمير ورئيس اللجنة الأولمبية القطرية في تغريدة على صفحته ما نصه: “مهما كانت نتيجة مباراة النهائي أمام اليابان فإن أهل قطر سيستقبلون منتخبهم استقبال الأبطال .. منتخبنا حقق الفوز في جميع مبارياته بشباك نظيفة وأقصى أقوى المنتخبات الآسيوية وقدم أروع الأمثلة في الأخلاق الرياضية .. يا مرحبا بالأبطال في دوحة العز والأمجاد”

التغريدة التي علق عليها النشطاء بقولهم، إن شاء الله سيعودون بالكأس وسيتغلبون على منتخب اليابان كما تغلبوا على منتخب بأربع أهداف نظيفة.

بينما علق البعض بقوله وهل تعتقد اليابان مثل منتخب الإمارات الذي نسى مرماه مفتوحا بعدما أغلق حدوده البرية و الجوية والبحرية بوجه قطر.

بينما قال ناشط آخر بالفعل يستاهلون الاستقبال المشرف حطموا ارقام قياسيه في هذه البطوله وأول هذه الأرقام هي اخلاقهم العاليه.

وقال ناشط آخر في تعليقه على التغريدة ما نصه: “يابوحمد .. الكاس كوم والفوز على الجاره المنهاره ب٤ اهداف كوووووم ثاني ههههههههههههه والله وبردوا حرتنا في هالجار الخبيث”

بينما قال ناشط من السعودية ما نصه: “اتمنى الكاس لقطر يارب مستحيل اشجع اليابان على منتخب شقيق وتربطنا به روابط الدم والدين العنابي كفو وفرض احترامه يستحق منا الوقوف معه محبكم من السعوديه “