إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ماريا كيري تغني بعد صلاة العشاء في الحرم المكي، و ضمن الضوابط الشرعية!!

0

الدبور – أحيت المغنية الامريكية ماريا ، المعروف بعدم حبها للملابس، وعادة ما تغني في حفلاتها، وتقوم بحركات رقض غريبة مع الرجال، أحيت حفل في بلد التوحيد السعودية وذلك ضمن الضوابط الشرعية كما صرحت هيئة المراجيح والترفيه عن الشعب المسكين.

وظهرت ماريا كيري في حفلها لاذي بدأ بعد إقامة صلاة العشاء في الحرم المكي بساعات، حتى يتسنى للمصلين من أداء الصلاة في الحرم المكي والذهاب مباشرة بالسيارة لمكان الحفل الذي يبعد تقريبا ساعة عن الحرم المكي وساعة عن المدينة ، في مدينة عبدالله الاقتصادية.

ومن الضوابط الشرعية أيضا منعت ماريا من إرتداء المايوه كعادتها على المسرح والتزمت كما تفاخر الإعلام السعودي بعادات البلد وتقاليدها، وليس دينها الذي تدين به، حيث إرتدت فستان طويل أخفى بعض مفاتنها، وأخفت القليل من صدرها لساعات معدودة عن الهواء و أعين البشر.

الأمر الذي تسبب بغضب الشباب الذي حضر من أماكن بعيدة ومنهم من صلى قصرا لأنه على سفر ليلحق بحفل المغنية الأمريكية من أجل رؤية مفاتنها على الهواء مباشرة وليس من خلال صورها المنتشرة على الإنترنت، لينصدم بعدها بمشاهدتها مرتدية فستان طويل لا يظهر جسمها إلا القليل منه.

وقال الدبور لشؤون الترفيه والمراجيح أن طابور دخول الحفل إمتد لأكثر من كيلو متر خارج القاعة، ولو هناك فتوى من هيئة كبار العلماء، لأقيم الحفل في ساحة الحرم لإتساعه للملايين.

الدبور لسع بعض الفيديوهات لحفل ماريا كيري الإسلامي ضمن الضوابط الشرعية، من ضمن خطة سمو الامير أبو منشار ليصل بالسعودية إلى الرقي والتطور و العالمية، لتصبح بلد التوحيد والصراصير والعري.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد