أكاديمي من سلطنة عمان يبارك لقطر فوزها في كأس آسيا، وناشط يحذره من منشار سموه!!

0

الدبور- أكاديمي و بروفسور من معروف نشر تغريدة على حسابه على موقع تويتر يتحدث فيها عن مباراة منتخب قطر و المنتخب الياباني، والتي فاز بها المنتخب القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لليابان، وتوج بعدها بطل لأول مرة.

ومع أن الكثير من الاكاديميين وحتى الشعب العادي لا يتابعون الكرة بشكل مستمر، وهناك مجموعة كبيرة لا تهتم بالبطولات، إلا متابعة اخبار كأس العالم فقط، إلا أن لهذه البطولة التي ربما ٩٠ ٪ ممن تابعها هذا العالم يعود للظروف المحيطة بها.

فصعود المنتخب القطري في ظل الحصار والحقد و الكراهية والمضايقات، وحملة شيطنة قطر وشعبها في الإعلام الإماراتي السعودي لأكثر من عام، بالإضافة لوجود البطولة في دولة الحصار وهي الإمارات، جعل منها بطولة مميزة تابعها معظم أبناء الوطن العربي، حتى السياسيين منهم.

ورغم إنها تبقى مباراة ورياضة لا علاقة لها بالسياسة، إلا إنها أخذت طابع سياسي رغما عنها لسبب ما احيط بها من ظروف معينة، ولتسييسها من قبل إهلام دول الحصار.

الأكاديمي الدكتور حيدر اللواتي من بين الكثير ، لا يتابع الرياضة بالعادة كما قال في تغريدته، ولكنه تابع أجزاء من المباراة النهائية وغرد عنها ونشر مقطع فيديو ، وجاءه تحذير من منشار سموه تعليقا على تغريدته.

- Advertisement -

حيث قال في تغريدته التي لسعها الدبور ما نصه:

“ليس من عادتي مشاهدة المباريات ولكني تابعت الليلة اجزاء من المباراة النهائية #قطر_اليابان وشاهدت اجمل هدف الدورة ذكرني ببيليه ايام السبعينات مستوى فريق #قطر تطور كثيرا ويضاهي المنتخبات العالمية، يستحق #كأس_اسيا_2019 بكل جدارة، مبروك لقطر!”

ليعلق عليه ناشط محذرا من منشار سموه، حيث قال له مازحا ما نصه: “يا دكتور حيدر لا تمدح بقطر كي لا يقطعوك الإمارات و السعودية بالمنشار ههههه”

ليعاود الدكتور الرد عليه أيضا وهو يضحك حيث قال له ما نصه: “هههه انا محايد بس مستوى قطر اعجبني كثيرا وما قلت الا ما شاهدته”

وعلق ناشط بحقيقة مؤلمة حصلت في المدرجات حيث قال ما نصه: “اتصدق يا دكتور حيدر إني لاحظت : ان الجمهور الياباني اللي اكثرهم بوذة قاموا يصفقون للمنتخب القطري بعد احرازه للهدف الثالث ، وتذكرت الجمهور الآخر اللي محسوب عربي ومسلم كيف قام يرشق ضيفه بالحذاء بعد ان انتصر عليه باللعب واحرازه للأهداف النظيفة ؟!”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.