الدبور – إستطاعت عن طريق مخابراتها و إتصالتها داخل سلطنة عمان، من التوصل كيف إستطاعت الفوز على في المباراة التي كانت ضمن تصفيات بطولة كأس آسيا.

السعودية كشفت السر عن طريق ناشط سعودي له أكثر من ١٢٠ ألف متابع، كيف خدعت الإمارات وساعدت قطر للتغلب على المنتخب الإماراتي القوي.

حيث نشر الناشط السعودي فيديو يوضح أن ساحر من سلطنة عمان قام بعمل سحر سفلي عبارة عن ٤ كور أدخلها في مؤخرة جمل مسكين وفيها السحر، وفي كل كرة كان المنتخب الإماراتي يحرز هدفا جديدا على المنتخب الإماراتي المسحور.

وكتب الناشط السعودي الذي سربت له المخابرات السعودية من داخل سلطنة عمان الخبر و الفيديو معلقا على الصورة ما نصه: “مُسرب : صور عقدة السحر التي قامت بها قطر في مواجهة الإمارات تم تجهيزه من قبل سحر أهالي منطقة بهلا العمانية التي استعان بهم الحمدين بالفوز على الامارات . “

ونشر تعليق على تغريدته ليثبت لنا صحة كلامه وصحة الصورة التي نشرها، فيديو حشي الكورات في مؤخرة الجمل، التغريدة التي أثارت النشطاء على موقع تويتر واستغربوا قوة المخابرات السعودية التي كشفت بسرعة لماذا تغلب المنتخب القطري على منتخب الإمارات، رغم ان منتخب الإمارات يعد من أقوى المنتخبات عالميا.

وعلق الذباب السعودية الإماراتي مصدقا لما قاله الناشط، وقال بعضهم يسونها قطر، وقال آخر وصلت بيهم يعملون سحر بس علشان يفوزا!!

وناشط آخر رد عليهم ما نصه: “آليس آولا آنهم يسوون السحر لهم يا الخبل ولا متنازلين لقطر بعد ههههه شويه عقل مع شويه تفكير = إنك كاذب بس آنصدمت من الردود بصراحه معقوله مصدقين وعلى نظريتك التافهه المفروض نهائي كاس العالم بين”

وقال له ناشط لماذا لم تقم السلطنة بهذا السحر الفعال لتحصل هي على الكأس، وطلب منه تعديل التغريدة حتى تكمل الكذبة ويكتب ان السحر في قطر وليس سلطنة عمان، المشكلة ليست بالتغريدة و الإكتشاف، بل بكمية الذباب الذي صدق وتفاعل وانصدم مع هذا الإكتشاف المذهل.

واقترح مغرد آخر على الساحر من سلطنة عمان أن يضع السحر المرة القادمة في مؤخرة حمد المزروعي ربما تحصل قطر على كأس العالم.